رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| قبل مايا دياب.. نشطاء يسخرون من إطلالات الفنانات: "مش لابسين البنطولات"

كتب: آية المليجى -

02:13 ص | الثلاثاء 16 أبريل 2019

قبل مايا دياب.. فنانات تعرضن للسخرية من متابعيهن

أثارت بعض الفنانات الجدل بسبب إطلالاتهن الجريئة التي ظهرن بها سواء في المناسبات المختلفة أو عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقين بعض الانتقادات من متابعيهن.

"أنتي نسيتي تلبسي البنطلون" التعليق المشترك الذي أطلقه المتابعون للفنانات اللاتي اخترن الظهور بإطلالات جريئة، ورصد "هن" بعضًا من الإطلالات.

1- مايا دياب:

في أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب، عدة صور، فكانت مرتدية ملابس جينز، وفي إطلالة أخرى ظهرت وهي مرتدية جاكيت جينز كشف عن ساقيها كاملتين.

 

تفاعل الكثير من متابعي "مايا" عبر حسابها معلقين على إطلالتها الجريئة، فكانت من ضمن التعليقات "وين البنطلون؟".

2- ناهد السباعي:

وكانت إطلالة الفنانة اللبنانية مايا دياب، أتت بعدما نشرت الفنانة ناهد السباعي صورتها خلال زيارتها لإحدى البلاد الأوروبية برفقة والدتها، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

وكانت "ناهد" مرتدية سترة بيضاء، طويلة، لكنها كشفت عن ساقيها بالكامل، وتفاعل متابعيها مع إطلالتها، حيث علق أحدهم ساخرًا: "أنتي نسيتي البنطلون في البيت ارجعي بسرعة".

3- رانيا يوسف:

ومن ضمن الإطلالات التي استحوذت على الكثير من تعليقات المتابعين، هي ظهور الفنانة رانيا يوسف في ختام المهرجان القاهرة السينمائي بدورته الأربعين، بفستان وصفه الكثيرون بـ"المايوه".

وتعرضت رانيا للعديد من الانتقادات والسخرية حول إطلالتها الجريئة، حيث علق بعض متابعيها عبر حسابها على "الإنستجرام": "إنتي نسيتي البنطلون ولا إيه يا رانيا"، "نسيت بنطلوني وأنا رايحة يكرموني".

4- نانسي عجرم:

وفي إحدى الحفلات الغنائية التي أحيتها المطربة اللبنانية نانسي عجرم، بالولايات المتحدة الأمريكية، خلال فترة حملها الأخير، ارتدت خلالها فستانا قصيرا للغاية، مما عرضها لعديد من الانتقادات.

وعقب الانتهاء من الحفل، شاركت نانسي متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو من حفلها أثناء رقصها على المسرح، معلقة على الفيديو: "نحنا وسهرانين، ما تسأل نحنا مين، بدنا نرقص، بدنا نغني، بدنا نبقى مبسوطين".  

وتلقت بعض الانتقادات بسبب قصر الفستان الذي لا يتناسب مع حملها، فجاءت أحد التعليقات منها "وين جيبة البلوزة"، بينما علق آخر: "ناسية تلبس البنطلون".

5- إليسا:

ومنذ فترة شاركت المطربة اللبنانية إليسا، متابعيها عبر حسابها على "الإنستجرام" صورة لها، وهي مرتدية فستانا أحمر قصيرا، وعليه جاكيت فرو. 

ورغم ارتدائها للجاكيت، إلا أن الفستان كان قصيرا للغاية حيث تلقت إليسا العديد من التعليقات على هذه الإطلالة، وجاءت إحداها: "لو لبستي بنطلون هيكون أشيك من كده.. الشياكة مش بالعري".