هي
قصص الخناقات

مشاجرات وخلافات بين الزوجين، بعضها يُزيد الشقاق بينهما ويُحوّل الحياة إلى جحيم وتستدعي اللجوء لمحاكم الأسرة، والبعض الآخر يكون على سبيل الطرافة والدعابة للبُعد عن رتابة وملل الحياة، وهو ما يجعل الأزواج يتشاجرون على أسباب قد تبدو للبعض فيها نوعًا من التفاهة.

وطرح "هُن"، سؤالًا على بعض الزوجات عن أغرب أسباب خلافاتهم مع أزواجهن، لترصد إجاباتٍ عدة.

"الخناقات الزوجية كالملح في الطعام"، بهذه العبارة عبرت "نهى.س"، صاحبة الـ27عامًا، عن خلافاتها مع زوجها، اللذين يتشاجران بين الحين والآخر على أتفه الأسباب، وقالت: "اتخانقنا خناقة كبيرة لمجرد إني رنيت عليه وهو في الشغل، وقتها كان مشغول بيلعب على الموبايل، ولما رجع البيت قالي خسرتيني اللعبة".

مشاجرة لم تستمر سوى بضع دقائق حدثت بين "نهلة.ي"، صاحبة الـ24عامًا، مع زوجها بسبب قيامه بشراء نوع من الشيكولاتة غير المفضلة بالنسبة إليها، وذكرت: "جابلي شوكولاتة سادة وأنا بحبها بالبندق، قعدنا نتخانق وفي نص الكلام وإندماجنا قالي هو إحنا بنتخانق علشان السبب ده، وضحكنا وسكتنا بعدها".

ربما كانت مشاجرة "سوسن.س"، صاحبة الـ25عامًا، سببًا في افتعال مشادة بين زوجها ومديره في العمل، وذكرت: "قالي اعمليلي نسكافية، ولما عملته شربت وشه قبله، رد فعله كان عنيف وقفل السكة في وش المدير".

لم تستقبل "نرمين.ش"، زوجها فور قدومه إلى المنزل، ليفتعل مشكلة كبيرة وصلت إلى الجيران نتيجة صوتهما العالي، وذكرت: "كنت في المطبخ ومروحتش أسلم عليه أول ما جه، ولما دخلت قالي وبتقولي الاهتمام مبيطلبش، وأنت مش مهتمة بيا".

"معملتش صينية مكرونة بالبشاميل"، وجدت "سهام.ت"، صاحبة الـ29عامًا، تغيرًا مفاجئًا من زوجها، بعد قيامها بعزومة أحد أصدقائه وزوجته على العشاء، ليتفاجأ بتبديل صنف الطعام المتفق عليه، وذكرت: "اتفقنا على عزومة صغيرة كده واتفقنا نعمل بشاميل، وأنا بقى عملت شيش طاووق، ورز بسمتي، وكانت خناقة الشهر كله".

أخبار قد تعجبك