كافيه البنات
أنغام

بين التهاني والانتقادات لا يزال خبر زواج الفنانة أنغام، من الموزع أحمد إبراهيم، أمرًا متداولًا عبر منصات "السوشيال ميديا"، وعلى الرغم من حرص أنغام على عدم الحديث عن حياتها الخاصة، فإن هذا الأمر جعلها تتحدث عنه، للدفاع عن قرارها. 

ففي مقابلة تليفزيونية، أجرتها الفنانة ببرنامج "Carpool Karaoke بالعربي"، مع الإعلامي هشام الهويش عبر تليفزيون دبي، أكدت أنها على علم بكل الانتقادات الموجهة لها، موضحة أن الأمر لا يهمها على الإطلاق، قائلة: "اللي بينتقدوني ميعرفوش حاجة عن الحُب والحياة، وكل واحد حُر".

 

وأضافت أنغام: "أنتم مالكم في حد خد منكم حاجة؟". وعن ردود أفعال الفنانين حول أمر زواجها الأخير، ردت قائلة: "أغلبهم هنوني"، أما عن منتقديها من الوسط الفني، قالت: "اللي يزعل يتفلق".

يشار إلى أن المطربة أصالة، لم تهنئ أنغام على الزواج، خصوصًا أن طليقة زوج أنغام الأخير، تجمعها صلة قرابة بطارق العريان زوج أصالة.

وكان إبراهيم تزوج من الفنانة أنغام منذ عدة أشهر، بعد أن أشرف لمدة عام كامل على ألبومها الغنائي الجديد "حالة خاصة جدا"، والذي أطلقه في حفل منذ أيام في القاهرة، وظهر الاثنان فيه وهما يتبادلان القبلات أمام عدسات القنوات الفضائية.

أخبار قد تعجبك