رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

بالصور| بـ"100 طعنة".. شاب أمريكي ينتقم من حبيبته بسبب الغيرة

كتب: غادة شعبان -

01:40 م | الأحد 14 أبريل 2019

بالصور| طعنها 100طعنة.. شاب أمريكي ينتقم من حبيبته بعد علاقة دامت 3سنوات

فشل شاب أمريكي يدعى "جو أتكينسون"، صاحب الـ 25 عامًا، من مصالحة حبيبته "بوبي ديفي ووترهاوس"، صاحبة الـ 24عامًا، بعد علاقة حب جمعت بينهما واستمرت 3 سنوات، بعد لقاءهم الأول في جامعة "نوتنجهام"، ليقرر التخلص منها بطريقة وحشية حيث انهال عليها بالطعن في جسدها بحوالي 100 طعنة.

دبر الشاب العشريني لجريمته على أكمل وجه، حيث اقتحم الشقة التي ظلا يتشاركان فيها بـ"ريتشموند هيل" بمدينة ليدز، وحمل في يده سكينًا حادة، مستغلًا تحدثها بالهاتف مع صديقها الجديد، بحسب صحيفة "مترو" البريطانية.

هجم الشاب العشريني على الفتاة داخل غرفة نومها، وطعنها بحوالي 49 طعنة بالسكين، وحوالي 23 جرحًا قطعيًا في جميع أنحاء جسدها، وحاول تنظيف الشقة بعد الجريمة وإخفاء ملابسه الملوثة بدمائها، وبعد ساعات اتصل بخدمات الطوارئ ليبلغ عن مقتلها.

مثل الشاب أمام المحكمة وقام بسرد جريمته من بدايتها حتي نهايتها، بعد انكاره في بادئ الأمر بالسبب الرئيسي الذي دفعه لقتلها، وأنه قتلها دفاعًا عن النفس.

وقال إتكينسون، أثناء اعترافه للشرطة، إنه لا يعلم عدد الطعنات التي وجهها إلى الضحية لكن الأمر هو أنه لم يتوقف إلا بعد أن سقطت جثة هامدة ولم تعد تتحرك.

وقال محامي المجني عليها "بيتر" أثناء التحقيقات: "لقد تسلح أتكينسون بسكين مطبخ،  وقتل بوبي في هجوم غير مبرر تغذيه الغيرة".

وفي بيان قوي من والدة الضحية " تلي" في المحكمة، قالت الأم جولي ديفي "كوالدة، كان واجبي الأساسي هو التأكد من أن يظل أطفالي في أمان.. لقد فشلت في ذلك، وعلي أن أحمل هذا الفشل معي في جميع الأوقات، أينما ذهبت، ومهما كنت، وأيا كان ما أقوم به".