رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هاجر أحمد تكشف كواليس لقائها مع "سونج": "توقع فوز مصر وتغزل في صلاح"

كتب: يسرا محمود -

05:20 م | السبت 13 أبريل 2019

هاجر أحمد

تسير بخطى ثابتة مرفوعة الرأس، متجملة بأزياء فرعونية ملفتة تزيدها حُسنًا، خلال جولتها مع اللاعب الكاميروني ريجوبير سونج، بداية من استقباله بمطار القاهرة، مرورًا باصطحابه في "أتوبيس مكشوف" يتجول في أرجاء العاصمة، حتى الوصول لحفل قرعة كأس الأمم الأفريقية 2019 في الأهرامات، وسط اهتمام عالمي بتلك الفعالية الرياضية المهمة.

الممثلة الشابة وملكة جمال الكوكب للسياحة والبيئة في 2016 هاجر أحمد، روت لـ"الوطن" كواليس اختيارها لمرافقة النجم الأفريقي، بداية من تلقيها اتصال هاتفي من الشركة المنظمة للفعالية، يخبرها باختيارها للمشاركة في "قرعة أفريقيا" الثلاثاء الماضي، بعد ترشيح العديد من المسؤولين لها، حتى كواليس التحضير لتنسيق خط سيرها مع "سونج".

السعادة الممتزجة بالفخر كان شعور "هاجر"، لتواجدها ضمن حدث "عالمي"، دون أن تتقاضى مقابلا ماديا، مكتفية بشرف المشاركة الفعالة في أحد أهم الأحداث الكروية.

قبل يومين من الفعالية الأفريقية، تناقشت "هاجر" مع مصمم الأزياء التراثية الشهير بـ"رفعت" حول إطلالتها، لاختيار فستانها الأبيض غير المنقوش، المزود بكاب طويل وحزام ذهبي لامع، بالإضافة إلى أكسسوارات زرقاء تحمل نقوش فرعونية، مستكملة تألقها بالاعتماد على الأشقر، والماكيير محمد عشوب.

        

أحاديث جانبية عدة دارت بين ملكة الجمال المصرية و"سونج" حول الاحتفاء به ونجوم الكرة المصرية، تكشفها "هاجر"، قائلة: "النجم الكاميروني كان مبهورا ببلدنا، وتنظيم الفعالية، وأبدى رغبته في زيارة مصر قريبا بصحبة أسرته، بعد إعجابه بجمال وسحر أم الدنيا، وتفاعل الجماهير في الشوارع معه، الذين ذكروه بنجوم الكرة المصرية، ودفاعه الشرس ضد الكابتن المصري محمد زيدان، ليرواغه مقدمًا الكرة للنجم أبو تريكة لإحزار هدف مؤثر في فعاليات كأس الأمم الأفريقية لعام 2008، علاوة على إشادته بتنظيم الحفل".

  

"مصر والسنغال والمغرب والكاميرون" تلك المنتخبات الأربعة المرشحين للفوز بالبطولة وفقًا لتوقعات "سونج"، خلال حديثه مع الفنانة الشابة، مسهبًا في مدح اللاعب المصري ونجم نادي ليفربول الأنجليزي محمد صلاح، متغزلًا في أخلاقه واحترامه وتميز موهوبته الكروية، حيث وصفه بـ"ميسي أفريقيا"، وأنه من أفضل اللاعبين على مستوى العالم.

"سونج" قال إن "صلاح" سيضيف الكثير للمنتخب المصري في المواجهات الأفريقية المرتقبة، مشيدًا بالعديد من لاعبي المنتخب الوطني مثل لاعب أرسنال الإنجليزي محمد النني، ومهاجم الزمالك السابق محمود عبد الرازق شيكابالا.

ترد الفنانة الشابة على الانتقادات الموجهة للحفل، لمشاركة فريق نمساوي وتقديم استعراض مصري بحركات بسيطة وأزياء تظهر عدم رشاقة المغنيين، في الفعالية: "خلينا نركز على الحاجات الإيجابية"، مؤكدة أن فرقة "فابريكا" المصرية، أضفت على الحفل مناخا من البهجة والسعادة، وكانت أكثر الفقرات تأثيرًا على الحضور، على حد تعبيرها.

وحول انتمائتها الرياضية، توضح "هاجر": "مليش في الكورة أوي، بس عارفة اللاعبين المشاهير، وبشجع منتخب مصر".