كافيه البنات
كارول سماحة

"أولوياتي للعائلة"، عبارة قالتها الفنانة اللبنانية كارول سماحة، فسرت سبب غيابها عن الساحة الفنية لأشهر عدة خلال العام الماضي، مشيرة إلى مرورها بمرحلة صعبة بعد تعرض زوجها، رجل الأعمال المصري، لأزمة صحية، ظل على إثرها طيلة أربعة أشهر داخل أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وأكدت "سماحة"، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم"، المُذاع عبر فضائية "CBC"، أنها تضع الأمور العائلية قبل أي شيء، لأن العائلة هي الرابط والأساس لأي شخص، موضحة أنها اختفت بشكل كبير عن الساحة الفنية بين شهري فبراير ويونيو، العام الماضي، ولم تستطع التركيز في العمل نهائيا لملازمتها له بالمستشفى.

ويرصد "هن" الفنانات اللاتي ابتعدن عن الفن لأسباب تتعلق بالحياة الأسرية:

ريهام أيمن

بعد أشهر من زواجها من الفنان شريف رمزي، قررت الممثلة ريهام أيمن الابتعاد عن المجال الفني برغبة شخصية منها لرعاية ابنها الأول والاهتمام بحياتها الأسرية، نافية ما تردد بشأن إجبار زوجها لها على ترك الفن.

وخلال عامين من زواجهما، أصبحت ريهام أمًا لطفلين هما رمزي وليليا، ولا تتوقف عن مشاركة متابعيها صورهما عبر حسابها على موقع "إنستجرام".

بسمة بوسيل

رغم احترافها للغناء والتمثيل، لم يسمح الفنان تامر حسني لزوجته المغربية بسمة بوسيل بالاستمرار في عملها كمطربة، فبمجرد زواجهما امتنعت عن الظهور الإعلامي والغناء استجابة لطلبه، وأكد المطرب الشهير في تصريحات عدة أنه يرفض عملها أو وجود ابنتيه بهذا المجال، الذي تسيطر عليه الحروب والخلافات، حسب وصفه.

وبعد فترة من زواجهما، اتجهت بسمة بوسيل لمجال تصميم الأزياء وتنسيقها، والمشاركة في عروض الأزياء العالمية بدعم من تامر حسني.

ناريمان

بعد زواجها من المطرب والملحن رامي جمال، لم تلتفت المطربة ناريمان إلى حلمها القديم باحتراف الغناء، واتجهت لمساعدة زوجها في اختيار وتلحين أغنياته، استجابة لرغبته في إبعادها عن المجال الفني بالكامل.

وتحدث رامي جمال، في أحد لقاءاته التلفزيونية، عن بداية قصة حبهما، موضحًا أنها جاءت له ليلحن لها أغنية، وتقاربا من بعضهما حتى أحبها وعرض عليها أن تعتزل الفن ليتزوجها وبالفعل تقدم لأهلها.

وأوضحت ناريمان أنها لم تتذكر أي شيء في حياتها عندما عرض عليها الزواج، مؤكدة أنها وافقت على الفور.

 

أخبار قد تعجبك