هي
النقاز وزوجته

علقت ميرفي النقاز، زوجة لاعب الزمالك والمنتخب التونسي، حمدي النقاز، على الانتقادات الموجه لزوجها، عقب تداول صورة له، برفقتها هي ومجموعة من الفتيات، خلال عيد ميلاد ابنتهما.

وكتبت "ميرفي" خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عبر خاصية "الاستوري" قائلة: "عاوزة أوضح حاجة بالنسبة للصور اللي اتخذت من عيد ميلاد بنتي، لا تعليق على اللي حصل، لأنه كان مجرد أحتفال مع الأصدقاء". 

وأضافت: "كانوا أزواجهم حاضرين معاهم الرجاء القليل من الاحترام، وشكرًا". 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا صورة أمس، للاعب الزمالك، حمدي النقاز، تجمعه بـ5 نساء، بينهن زوجته ميرفي النقاز، خلال الاحتفال بعيد ميلاد نجلته بإحدى المقاهي، جرى نشرها على حساب يحمل اسمه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 تواجد "النقاز" بإطلالة "كاجوال"، بجوار زوجته المتجملة بفستان فاتح اللون، ومزين بنقوش "دانتيلا"، بالإضافة إلى الإعلامية الشابة هنا جمال، و3 فتيات أخريات. 

وحصدت الصورة آلاف المشاركات والتعليقات خلال الساعات الماضية، من قِبَل مشجعي الناديين الأهلي والزمالك، بالإضافة إلى صفحات كبرى لمحبي "القلعة البيضاء"، أبرزها تشبيه بشخصية "شحاتة أبو كف"، لاعب نادي الزمالك الذي جسدته النجم الراحل نور الشريف في فيلم "غريب في بيتي"، بالإضافة إلى ربط بين عدم تميزه مع ناديه خلال الفترة الأخيرة، بتركيزه في الحفلات والسهرات على حد وصفهم. 

أخبار قد تعجبك