رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

راجل و5 ستات.. النقاز برفقة الحسناوات في عيد ميلاد ابنته.. ومتابعوه: شحاتة أبو كف

كتب: يسرا محمود -

06:57 م | الأربعاء 10 أبريل 2019

للاعب نادي الزمالك التونسي حمدي النقاز

"ايه يا شحاتة أبو كف".. تعليق ساخر لأحد متابعي التونسي حمدي النقاز لاعب نادي الزمالك، على صورة نشرها على موقع "فيس بوك" تجمعه بـ5 نساء، بينهن زوجته ميرفي النقاز، خلال الاحتفال بعيد ميلاد نجلته بإحدى المقاهي. 

وظهر "النقاز" في الصورة بإطلالة "كاجوال"، بجوار زوجته التي كانت ترتدي فستانا فاتح اللون، ومزين بنقوش "دانتيلا"، بالإضافة إلى الإعلامية الشابة هنا جمال، و3 فتيات أخريات. 

آلاف المشاركات والتعليقات حصدتها المادة المصورة خلال الساعات الماضية، من قِبَل مشجعي للناديين الأهلي والزمالك، بالإضافة إلى صفحات كبرى لمحبي "القلعة البيضاء"، أبرزها تشبيه بشخصية "شحاتة أبو كف"، لاعب نادي الزمالك الذي جسدته النجم الراحل نور الشريف في فيلم "غريب في بيتي"، بالإضافة إلى ربط البعض بين عدم تألقه مع ناديه خلال الفترة الأخيرة، وتركيزه في الحفلات والسهرات على حد وصفهم. 

واكتفت زوجة اللاعب التونسي بنشر صورتين لهما، بينهما مادة مصورة تجمعهما بنجلتهما الصغيرة، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، لتتضمن بعض التعليقات موجهة لزوجها، بينها: "متسيبهولنا اليومين دول لحد مانصعد وليكي الأجر والثواب"، و"سيب المدام شوية، وركز يانقاز الله يباركلك".

وهذه ليست المرة الأولى، التي يُثار فيها الجدل حول "النقاز" بسبب صور مع "الجنس الناعم"، ففي 27 مارس الماضي، شاركت "ميرفي" صورا بصحبة زوجها، بأحد المطاعم، قبل انطلاق مباراة القمة، بـ3 أيام، وذلك عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وسط مطالبات متابعيه له بالتركيز في المباراة، بالإضافة إلى الزج باسمه، بعد مهاجمة زوجته لإحدى مشجعات الأهلي عبر مقطع فيديو على خاصية "أستوري" عبر الإنستجرام"، وقالت زوجة اللاعب، في رسالة مصورة:"هنوش حبيبتي أنا بنصحك تنامي انهاردة من الساعة 8 لأن الزمالك هيكسب 3".