كافيه البنات

كتب: آية المليجى -

06:31 م | الإثنين 08 أبريل 2019

أمومة فنانات على

ترغب بعض الفنانات في مشاركة جمهورهن بعض المواقف واللحظات الجميلة التي يعيشونها، وبين هذه اللحظات مواقفهن المميزة مع أطفالهن، فرغم حرص بعض الفنانات على عدم إظهار وجه أطفالهن على ساحات "السوشيال ميديا"، لكن أخريات اتخذن مواقف مغايرة لذلك تماما.

"هن" يرصد أمومة الفنانات مع أطفالهن عبر "السوشيال ميديا":

إيمان العاصي عن ابنتها: "صديقتي المقربة"

بالأمس، شاركت الفنانة إيمان العاصي، متابعيها، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورتها مع ابنتها "ريتاج".

فنشرت "عاصي" صورتها الملتقطة "سيلفي" مع طفلتها، معلقة عليها "صديقتي المقربة"، حيث ظهرت الفنانة الشابة بإطلالة "كاجوال" وشعر قصير. 

وتفاعل الكثير من الفنانات على الصورة، حيث علقت الفنانة رانيا يوسف "إيموشن قلوب"، والفنانة دينا فؤاد علقت: "قلبي وروحي في صورة واحدة".

حلا شيحة مع طفلتها: "لحظات لا تعوض"

وأيضًا نشرت الفنانة حلا شيحة، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مجموعة من الصور مع ابنتها الصغيرة. 

وظهرت "حلا" محضتنة طفلتها، معلقة: "يوم سعيد.. لحظات لا تعوض ربنا يحفظ ولادنا كلهم".

وتفاعل كثير مع متابعين الفنانة عبر صفحتها على الصور: "يومك أسعد" "ربنا يحفظهالك يا حلا". 

سيرين عبدالنور وطفلها.. ضحك ولعب:

ومع بداية الشهر الماضي، كانت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، ظهرت مع طفلها الأصغر "كريستيانو"، حيث نشرت له مقطع مصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث ظهرت الفنانة اللبنانية وهي تلعب مع طفلها داخل منزلهما، وعلقت على المقطع: "بدو ينام وبدو يلعب بنفس الوقت".

كارمن سليمان عن ابنها: "حياة مامي"

لم تبتعد الفنانة الشابة كارمن سليمان عن هذا المشهد، ففي وقت سابق كانت شاركت متابعيها، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لطفلها "زين"، وهي تلعب معه.

ورغم إخفاء صورة وجه ابنها، علقت: "حياة مامي".

أخبار قد تعجبك