موضة وجمال

كتب: يسرا محمود -

07:08 م | الأحد 07 أبريل 2019

ملكة جمال المحجبات

أعلنت رئيس مهرجان ملكة العرب والمحجبات، في دورته الخامسة نهى حمدي، عقد الفعاليات في 15 أبريل الجاري، بإحدى فنادق القاهرة الكبرى.

وقالت حمدي، في تصريحات صحفية، إن لجنة التحكيم ستضم الإعلامية حجيبة ماء العينين، ومصممتي الأزياء مروة البغدادي ورانيا يوسف، والشيف هند الديساوي.

وأضافت أن الإعلاميين بدوان شحميني، وزارية باريكيان كعضوين ضمن لجنة تحكيم الحفل، فضلًا عن لكونهما المستشارين الإعلاميين الرسميين له، وستمثل لبنان لما معوشي في المسابقة بعد أن تم اختيارها بين العديد من المحجبات اللواتي قدّمن للمشاركة عبر الموقع الخاص بالمهرجان.

وأوضحت أن مصمم المهرجانات إسلام عادل، يتولى مهمة تصميم حفل الختام، مقدما ديكور ملكي يليق بتاريخ مصر، كما أن محمد الشريف سيتولى مسؤولية إخراج العرض.

ويهدف المهرجان إلى تكريم المرأة العربية المحجبة، والتأكيد على أن الحجاب هو تاج رأس الفتاة ويزيدها جمالًا ولا ينقصها، وأنه ليس عثرة أو عقبة بينها وبين طموحاتها، باعتبار أنها تستطيع إثبات ذاتها في مختلف الميادين والمسابقات وأن ملابسها جزء لا يتجزأ من هويتها.

يذكر أن لقب الموسم الرابع من مسابقة ملكة جمال المحجبات العرب حازت عليه المغربية نسرين الكتاني التي تدرس بمجال الهندسة المدنية.

أخبار قد تعجبك