أخبار تهمك

كتب: سعاد أحمد -

11:52 ص | الجمعة 05 أبريل 2019

المتغيبة رضا صلاح

يكثف فريق مباحث مركز شرطة ديروط بمديرية أمن أسيوط، جهوده في البحث عن ربة منزل مبلغ باختفائها من تاريخ 28 مارس، لخلافات زوجية بينها وبين زوجها بقرية المندرة بحري بدائرة المركز.

وتعود الواقعة إلى 27 مارس الماضي عندما تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط بوصول بلاغ من عمرو صلاح، يفيد بتغيب شقيقته رضا صلاح دياب، ربة منزل منذ أمس، وبحثوا عنها في كل مكان ولم يجدوها.

وأشار مقدم البلاغ إلى أن ذلك جاء عقب مشاجرة وقعت بينها وبين زوجها لخلافات زوجية، وتم تحرير المحضر اللازم، ويكثف مباحث المركز جهوده في البحث عن المتغيبة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وقال عمرو صلاح شقيق المتغيبة لـ"الوطن" إن شقيقته كانت في خلافات مستمرة مع زوجها، لأنه كان ينوى الزواج عليها، مشيرًا إلى أنها كانت "غضبانة"، في منزل أهلها وأجبروها على العودة لمنزلها من أجل تربية الأولاد، حيث يوجد لديها 3 أبناء (بنتين وولد) أصغرهم عمره عام ونصف.

وأضاف لـ"الوطن" أنهم فوجئوا عقب عودتها لمنزل الزوجية بثلاثة أيام بزوجها يخبرهم بوقوع مشاجرة بينهما، قامت على إثرها بتركها المنزل معتقدا أنها عادت لمنزل العائلة، مشيرا إلى أنهم بحثوا عنها في كل مكان وعند جميع الأقرباء ولم يجدوها.

أخبار قد تعجبك