رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| ختام فعاليات مهرجان الجوائز العالمية للموضة بدبي

كتب: يسرا محمود -

03:59 م | الثلاثاء 02 أبريل 2019

منى منصوري

عقدت فعاليات الحفل الختامي لمهرجان الجوائز العالمية للموضة بحضور الشيخ عبيد بن سهيل أل مكتوم، والشيخة فاطمة بنت محمد بن صقر القاسمى، التي قصت شريط افتتاح المهرجان.

وأعلنت مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصوري جوائز المهرجان  الذي شارك فيه 11 مصمم من أمريكا وإسبانيا وأوكرانيا ورومانيا وإيطاليا، حيث فاز ممثلي أمريكا ورومانيا وأوكرانيا بجوائز أفضل مصمم وأفضل فستان وأفضل "كولكشن" متكامل ومتناسق، كما فاز الفرنسي أيميليو بجائزة أفضل مصور، حيث يعد أحد أهم المصورين المتخصصين في تصوير عروض الأزياء في مختلف عواصم الموضة العالمية.

وقالت "منصور"، خلال كلمتها، إن المصممين قدموا عروضا وتصميمات متميزة لاقت استحسان جميع الحضور، موضحة أن لجنة التحكيم فاضلت بين جميع العروض واختارت الأفضل ومنحت الجوائز لمن يستحق.

وأضافت أنها قدمت في اليوم الختامى للمهرجان عرض أزياء خاص أبهر الحضور، قدمت من خلاله مجموعة من فساتين السهرة من مجموعة ربيع 2019 من أفخر أنواع أقمشة الدانتيل الفرنسي والأورجانزا الإيطالية، واعتمدت على التطريز بالورود والشوارفسكي بنظام الشك اليدوي، وفي ختام العرض سلمها الشيخ عبيد بن سهيل أل مكتوم جائزة أفضل مصممة أزياء لعام 2018.

وأشارت إلى أن اليوم الثاني من أيام المهرجان شهد حضور الشيخة ماجدة القاسمي، وفي اليوم الثالث  تم استعراض كتاب لكاتب وكاتبة من البرازيل بعنوان "كيف ترى نفسك من الداخل"، وكان كتابا مهما وحظى بمتابعة من الحضور.