رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مي حلمي تنشر صورا جديدة من حفل زفافها على "إنستجرام"

كتب: غادة شعبان -

02:12 م | الثلاثاء 02 أبريل 2019

مي حلمي

نشرت الإعلامية مي حلمي عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جديدة لها من حفل زفافها الذي أٌقيم في الأسابيع الماضية، على نجم آرب أيدول محمد رشاد.

وأرفقت "مي" تعليقًا على الصورة قائلةً: "متقدرش تغير اللي فات بس تقدر تعيده ألف مره هتفشل ده أكيد عشان مفيش حاجة بتيجي سهلة معروفة بس الأكيد إنً مرة من الألف محاولة دول هتيجي مرة أحلى من كل مرة تعبت فيها بس حاولوا".

لقيت الصورة استحسان الجماهير، وتفاعل عدد كبير من الرواد فور نشرها، وحصلت الصورة على الألاف من تسجيلات الإعجاب، والمئات من التعليقات، مشيدين بجمالها ورقتها.

وعلق أحد المعجبين مقدمًا نصيحة لها قائلًا: "يا بنتي اهدي شوية هتاخدي عين هتجيبك الأرض انتي وهو ده إحنا ما صدقنا يتقفل عليكم باب ربنا يخليكم لبعض".

وأضافت آخرى: "حرفيا انتي جميلة جدًا والفستان تحفة حرفيًا جميل أووي".

وأضافت أخرى متغزله بها: "قلبي يا ناس أجمل عروسة في الدنيا كلها خمسة وخميسه يا قمر ربنا يسعدكم و يهانيكم و يبعد عنكم كل حاسد وحاقد و يرزقكم الخلف الصالح اللهم آمين يارب".

وفاجأ الثنائي متابعيهما بإقامة حفل زفافهما، في 24 مارس الجاري، في حفل اقتصر على الأقارب والأصدقاء فقط، تألقت فيه "مي" بفستان زفاف أبيض، من دون أكتاف، مطرزا بورود مجسمة، بالإضافة إلى ارتدائها طرحة طويلة، فيما ارتدى العريس بدلة كلاسيكية، تشبه التي أطلَّ بها في جلسة تصوير زفافه "الملغي" على الإعلامية الشابة، منذ عدة أشهر.