رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

بعد نفى شائعات الانفصال.. حساب منسوب لندى الكامل ينشر 10 صور مع أحمد الفيشاوي

كتب: آية أشرف -

05:10 م | الأحد 31 مارس 2019

ندى الكامل تنشر 10 صور مع الفيشاوي

نشر حساب منسوب لزوجة أحمد الفيشاوي، ندى الكامل، عدٍة صور لزوجها، نقلًا عن إحدى الصفحات العامة، التي حملت أسم "Terara تيرارا"، ووصفت الصفحة علاقة "الفيشاوي" بزوجته: "أحمد الفيشاوي كان في لقاء من فترة واتكلم عن علاقته بمراته و قال طب أنا أعمل إيه دلوقت أنا اتجوزت واحدة حلوة أخبيها في البيت مخرجهاش، ماخدش مراتي معايا المهرجانات والاحتفالات، أنا بحبها جداً هي ذكية جدا وحنينة جداً عليا وبتخاف عليا جداً وبتحبني وأنا كمان بحبها جدا وفنفس الوقت الناس معندهاش غير الكلام والتريقة فاللى يقول هيقول فياريت تخليك في نفسك أحسن"، مدعمة تلك الكلمات، بـ10 صور للثنائي، في مناسبات مختلفة، أبرزها خلال تواجدهما بالجونة، وبمهرجان القاهرة وغيرها. 

وعلق حساب ندى الكامل على تلك الكلمات، قائلة: "Shokran Terara تيرارا big love".

يأتي ذلك بعدما حذف نفس الحساب الذي حمل اسم "الكامل"، المنشور الذي أفاد بطلاقهما. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، المنشور الذي احتوى على الآتي: "أصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلًا.. ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا.. النهارده بعد تفكير عميق قررت أتخلى عن خططي في الحياة وأسيب الأمر بيد الله، وأعلن اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي".

وتابعت: "مشفتش معاه غير الذوق والاحترام والتفهم والوفاء والرقي وسنة كاملة من التفاني، كان صديقي، لكن ربنا مش رايد ومش نصيبي".

وطالبت من الجمهور عدم الحديث عن هذا الأمر أو السؤال عنه: "رجاء منكم، محدش يسألني أو يكلمني أو تكتبوا حاجة، دي حياتي الشخصية والسبب موجع أكتر من أني أتكلم احترموا حزني وضيقتي، والحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل".

وكان الفنان أحمد الفيشاوي، نفى ما تردد أخيرا بشأن انفصاله عن زوجته ندى الكامل.

وقال "الفيشاوي"، لـ"الوطن"، في أول تعليق منه على ما أثير، إن كل الأنباء المتداولة عن تطليقه لزوجته غير صحيحة تماما.