رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

قبل القمة الـ117.. زوجات "متصدر الدوري" لـ"الوطن": "بنصلي للزمالك"

كتب: يسرا محمود -

04:24 م | السبت 30 مارس 2019

زوجات لاعبي الزمالك

يوم استثنائي تعيشه زوجات لاعبي نادي الزمالك، منتظرات بشغف مشاهدة أداء فريقهن المفضل أمام غريمه التقليدي الأهلي، في مباراة القمة الـ117، لتختلف استعدادات كلًا منهن لذلك الحدث الهام، متمنيات فوز "القلعة البيضاء" المتصدر للدوري المصري حتى الآن.

"الوطن" تواصلت مع زوجتى حارس مرمى الزمالك محمود عبد الرحيم الشهير بـ"محمود جنش" والمهاجم محمد عنتر، عن كواليس ترقبهن لمبارة القمة اليوم.

بالصور قبل القمة الـ117.. النقاز مع زوجته في مقهى ومتابعون: ماتش الأهلي يا حمدي

التوتر لا يترك نعمة السيد زوجة "جنش"، مراقبة عقارب الساعة باستمرار، تود أن تزيحها نحو الموعد المنتظر، قائلة: "أعصابي بتبوظ في كل ماتش للزمالك خصوصًا لو القمة"، موضحة أنها تشجع للفريق الأبيض، قبل ارتباطها بحارس الفريق.

"خد بالك"، "حاسب الكورة دي".. كلمات حماسية تصدر بتلقائية من "نعمة" لتشجيع زوجها أثناء مشاهدتها المباريات أمام التلفاز، مفضلة مشاهدة المواجهات الكورية داخل المنزل بمفردها: "من كتر ما بشجع بعصبية بخاف يحصلي حاجة وأنا معيش حد"، متوقعة فوز نادي الزمالك في مواجهة اليوم، أو تعادله، مستبعدة بذلك فوز الأهلى اليوم.

زوجة جنش: أنا زملكاوية.. استبعد فوز الأهلي

تنزعج زوجة حارس مرمى نادي الزمالك، من التعليقات الهجومية الحادة من بعض جماهير الأهلي لـ"جنش" على مواقع التواصل الاجتماعي، أخرها عقب دخول هدف في شباكه خلال المباراة الودية بين المنتخب المصري ونطيره النيجيري، إلا أن زوجها يحاول تهدئتها.

طقوس خاصة، تجريها دنيا الحلو الشهيرة بـ"حسناء الزمالك" زوجة محمد عنتر قبل كل لقاء، تتضمن الصلاة ركعتين قبل المباراة، والدعاء للفريق بالتوفيق، مفضلة مشاهدة المباريات في المدرجات أو داخل غرفتها في المنزل: "علشان أشجع وأزعق براحتي"، مؤكدة أنها رغبت في الذهاب لاستاذ برج العرب، إلا أن زوجها رفض، خوفًا عليها من تصادم مع جماهير الأهلي، متوقعة فوز الزمالك بهدفين في مواجهة اليوم.

زوجة عنتر: "كنت هشجع في الاستاد بس عنتر خاف عليا من جماهير الأهلي"

تسعى "دنيا" إلى محاولة دعم زوجها معنويًا، نتيجة تأثره بعدم مشاركته في مبارات اليوم مع فريقه، متابعة: "كان نفسه يشارك النهارده، لكنه محترم رأي جروس، وهيشجع فريقه"، مشيدة بأداء "عنتر" خلال مواجهته الأخيرة مع "المارد الأحمر"، وتركه بصمة واضحة أثناء لعبه كأساسي في تلك المباراة، متنبئة له بإنجازات قوية في تاريخ الكرة المصرية، خلال السنوات المقبلة، مختتمة حديثها: "جنش اتظلم كتير، وبعدين خد فرصته، وعنتر كمان هيجي وقت وتظهر موهبته أكتر".  

كواليس لقاء القمة بعيون أسرة "زمهلاوية": بنعيش كل ماتش حرب

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في السابعة من مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية نظيره الغريم التقليدي الأهلي، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري، والتي تعد مباراة القمة الـ117.