رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| نسرين طافش بـ"الأصفر" في "فوتوسيشن" جديد

كتب: غادة شعبان -

11:07 ص | السبت 30 مارس 2019

نسرين طافش

خضعت الممثلة السورية نسرين طافش لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصو شاربيل منصور، ونشرت عددًا من الصور الخاصة بالجلسة عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وتألقت نسرين بفستان طويل باللون الأصفر، من تصميم نيكولاس معلوف، الذي أبرز رقتها وأنوثتها، مع ترك شعرها منسدلًا.

وأرفقت "طافش" تعليقًا على الصور قائلةً: "في اللحظة التي تعلن فيها عن تأكيداتك، تكون قد تخليت عن لعب دور الضحية، هكذا لا تعود عاجزا عن فعل ما تريد، أنت الآن تعترف أنك صاحب السلطة على نفسك".

,لقيت جلسة التصوير استحسان الجماهير، وحصلت على الآلاف من تسجيلات الإعجاب، بالإضافة لمئات التعليقات، في أقل من ساعة منذ نشرها، أبرزها: "صباحك الجميل بالأصفر الجميل، ملكة جمال العالم".

وتغزل بها آخر قائلًا: "انتي جمال الألوان كلها ربي يسعد صباحك ما أحلاكي."

و طرحت "نسرين"، منذ أيام "الفيديو الكليب" لأغنيتها الجديدة "أريد أرتاح"، وذلك عبر قناتها على موقع "يوتيوب"، وهو الكليب الثالث لها بعد "متغير علي"، و"1 2 3 حبيبي". 

وسلط  "الكليب"، قضيّة اجتماعيّة من خلال قصّة من قصص المعاناة الكثيرة التي تحصل في الواقع كالتي تواجهها امرأة مع رجلها الذي يتعاطى المخدّرات، بالإضافة لتسليطها الضوء على النتائج السلبية لهذه الآفة  كالتفكّك الأسري، الكذب، الغشّ، الخيانة، السرقة، القتل، عدم الإكتراث بالصحّة، كما وعدم الانتباه للحالة النفسيّة السيّئة التي تعكسها هذه المشكلة على أي علاقة.