رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

من روحانيات لـ"متخليهوش يكسرك".. قصة زواج وطلاق أحمد سعد وسمية الخشاب

كتب: محمد متولي -

08:11 ص | السبت 30 مارس 2019

سمية الخشاب وأحمد سعد

بعدما طلق الممثل أحمد سعد زوجته الأولى ريم البارودي، تداول عدد كبير شائعات ارتباطه بالفنانة سمية الخشاب، التي احتفل بعقد قرانه عليها أكتوبر 2017، وحينها اتهمت البارودي الخشاب بالتقرب من زوجها، ما دفعه لتطليقها والزواج منها.

بدأت علاقة سعد والخشاب، خلال تحضيرهما أغاني مسلسل "الحلال"، الذي عُرض رمضان 2016، حتى فجرت البارودي خبر ارتباطهما العاطفي، ونفت الخشاب الخبر، وقالت إن علاقتهما "روحانيات فقط".​

وبعد طلاق أمد سعد وسمية الخشاب، قالت الخشاب : "قررت الطلاق من الفنان أحمد سعد منذ حوالي 6 أشهر"، موضحة خلال حوار خاص لبرنامج "أحلى النجوم" الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي على شاشة "المحور": "أخدت القرار بعد تفكير طويل، ورفعت قضية طلاق للضرر".

وتابعت أنها تعطي عملها كل ما تملك وحب الناس بالنسبة لها شيء مقدس، ولا يقدر بكنوز العالم، موضحة: "بقول لكل الستات المقهورين إنكم لازم تشتغلوا وتعملوا لنفسكم كيان، ومتفقدوش الثقة في الله، ومش نهاية العالم إنك تعيشي من غير راجل ومتخليهوش يكسرك ولازم يكون عندك شخصية".

سمية الخشاب عن طلاقها من أحمد سعد: "أخذت القرار من 6 أشهر" 

 

وقالت الفنانة سمية الخشاب، إن سعيها في غناء أغنية "بتستقوى" والتي تم نشرها مؤخرا وحازت على 2 مليون مشاهدة هي ملاحظتها للعنف الكبير الذي يتم ممارسته ضد المرأة خلال الفترة الأخيرة: "اتحكالي حكايات من مقربين وأصحاب عن إجوازهم اللى بيضربوهم"، موضحه أن أغلب الرجال ليسوا كذلك ولكن هناك منهم المحترم ولكنه وعلى النقيض "فيه رجالة مش بيبقوا مغلوب على أمرهم طبعا".

وأضافت الخشاب خلال استضافتها ببرنامج "أحلى النجوم" والذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي على فضائية "المحور" أنه من الضروري قول لأ لمن يتعامل مع المرأة بشكل غير أدمي أو يقدم على أزيتها أو ضربها "العنف ممنوع وفيه جمعيات ضد العنف في كل مكان بالعالم"، موضحه أنها قد طلبت من الشاعر هشام صادق كتابه كلمات لأغنية تتحدث عن ذلك الأطار ضد المرأة "قلتله ليه الراجل بيستقوى على الست.. وبعت أفكار ولينكات وخرج بكلام قوي".

وتابعت أن الدراما والسينما ترصد ضرب المرأة والتعدي عليها ولا تتسبب فيها، "لازم نقول الحقيقة ونعرض اللي الناس تصدقه، لأن الفن تجسيد للواقع"، واستطردت :"أتمنى إن الناس يقلدونا في الكويس ونرسخ المفاهيم الجميلة في أعمالنا ونرجع عادات زمان"، مشيرا إلى أنها لم تر العنف في أسرتها ولم يضربها أحد سواء والدتها أو شقيقها.

وأوضحت: "اللي بيضرب الست ده ممكن يكون عنده عقدة نفسية ويطلعها على مراته".

جدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد قد أعلن انفصاله عن زوجته الفنانة سُمية الخشاب، ونشر صورة له برفقة أولاده، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" وعلق عليها: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب ... أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.... أولادي".