رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

بالفيديو| "مش زي الأفلام اللي بيحبها".. نهاية قصة حب العسيلي ونادين الملا

كتب: كريم عثمان -

07:22 ص | السبت 30 مارس 2019

محمود العسيلي وزوجته السابقة نادين الملا

وسط نجوم جيله من المطربين، استطاع الفنان محمود العسيلي أن يجد لنفسه مكانة مميزة، من خلال أغنياته التي تحمل بصمته الخاصة، ويضفي عليها روحًا مختلفة، باختلاف ألوانها بين المرح والرومانسية والحزن.

وعلى المستوى الشخصي تتسم حياة "العسيلي" بالغموض، فلا يعرف جمهوره الكثير عن حياته الشخصية، التي يحاول دائمًا أن يخفيها النجم الشاب عن الجميع، وعلى غير العادة أفصح عن جزءًا منها بعد إعلان انفصاله عن زوجنه "نادين الملا"، خلال لقائه مع سمر يسري في برنامج "حفلة 11" المذاع عبر فضائية "ON E".

قصة حب كبيرة عاش فيها محمود العسيلي مع زوجته السابقة نادين الملا، واختتمت القصة الرومانسية بالزواج في عام 2015، وظهر ذلك واضحًا في أغنيته "فرحة"، التي ضم في الكليب الخاص بها صور الفرح الحقيقية، وجاء الزواج على طريقته في أغنية "تبات ونبات" التي يقول فيها: "يلا نعيش في تبات ونبات.. نجيب صبيان ونجيب بنات".

وبعد 3 سنوات من الزواج الهادىء، انفصل الفنان المصري عن زوجته، وارجع السبب في ذلك إلى "عدم السعادة"، حسب قوله، وهو ما دفعه للانفصال عن زوجته الأولى أيضًا عام 2011، والتي تزوجها عام 2008، وأنجب منها ابنه الوحيد عليّ عام 2010.

يحترم العسيلي زوجاته السابقات ويقدرهن، لكنه يرى أنه بدون سعادة لا يستطيع أن يعيش: "أنا مقدرش أعيش مش مبسوط، وده مش معناه إن اللي اتجوزتها وحشة بالعكس خالص، لهما كل الاحترام والتقدير".

يرى المطرب الشاب أن العطاء في الحب لا بد من مقابل له، بحسب ما قاله في اللقاء التليفزيوني: "مقدرش أعيش عيشة معلبة وأنا شخصية صعبة وحساس جدًا ومحتاج معاملة خاصة، وبدي بشكل معين ومفيش حاجة بالنسبة لي حاجة اسمها حب غير مشروط، والحب ده لأمك وعيالك لكن مراتك هتدي وتاخد فلو مدتش قد ما أخدت فمش هتنفع".

وعن طريقة التعامل التي يفضلها العسيلي مع زوجته، قال: "محتاج معاملة خاصة ومحتاج ست تبقى حساسة قوي"، مضيفًا أن زوجتيه السابقتين: "مكنوش حساسين بالشكل اللي أنا بحبه، والغلط فيا أنا لأني بقفل بسرعة، والقفلة بتيجي من عدم الاهتمام بالمشاعر بتاعتي".

"وأتاري الدنيا مش حلوة كلها.. مش زي الأفلام اللي هو بيحب يخشها".. كلمات أغنية "مش زي الأفلام" التي قدمها العسيلي عام 2009، تنطبق تماما على حال المطرب الشاب، بعدما صرح أنه شخصية حساسة ولا يجد من يشعر به ويجيد التعامل معه: "أنا شخص مش سهل وعايز واحدة شاطرة جدًا تتعامل معايا، وأنا عصبي لكن مبغلطش".