رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

في أولى حفلاته.. محمد رمضان يطل بملابس تخطى سعرها 120 ألف جنيه

كتب: روان مسعد -

03:05 ص | السبت 30 مارس 2019

محمد رمضان

تحت شعار "الأقوى" كما يسعى أن يكون واعتاد عليه، أطل الفنان محمد رمضان بـ"ثوب ملوكي" على جمهوره، خلال أول حفل مباشر مع جمهوره، أطلق عليه "أقوى حفل في مصر"، وسميت التذاكر سميت بأسماء أغانيه: "الملك، الأسطورة، نمبر وان".

وأطل رمضان على جمهور حفله المقام بمركز المنارة في التجمع الخامس، بـ"مظهر أسطوري"، راكبا سيارته "البورش"، ثم صعد إلى المسرح مزينا جسده العاري بـ"فيست" ذهبي اللون، وقناع غطى وجهه كله على متن عجلة بخارية "موتوسيكل"، وبدأ الحفل بأغنيته الشهيرة "نمبر وان".

"الفيست"، وحامي الركب والقناع جميعها ملابس صنعت خصيصا لـ"دخلة" رمضان، فقد حرص طوال الحفل على التنويبع في ملابسه وتغييرها مع كل أغنية جديدة يغنيها لجمهوره على المسرح.

واستكمل رمضان مظهره الفخم بارتداء ما يزيد عن 6 "أطقم" مختلفة، أبرزها جاكيت لونه كحلي في ذهبي، ظهر رمضان به عاري الصدر، ومدون عليه رقم (1)، وارتدى سلسلتين ذهبيتين كبيرتين، بينما كان يغني أغنيته الشهيرة "نمبر وان".

"ستايل" الجاكيت هو الأقرب لماركة "جوتشي"، والتي سبق وارتدى منها رمضان، لكن فيما يبدو أنها صنعت خصيصا له، خاصة مع وجود رقم 1 عليها، وبالبحث عن "الجاكيت"، ظهر شبيه له دون رقم واحد، لماركة "جوتشي" العالمية، تكلفته حوالي 43 ألف جنيه، أما السروال تكلفته حوالي 17 ألف جنيه، ليصبح إجمالي سعر ملابسه 60 ألف جنيه.

وتلك ليست المرة الأولى التي يرتدي فيها رمضان ماركة "جوتشي"، فقد أثار الجدل مرة سابقة حينما ارتدى بدلة كاملة من نفس الماركة العالمية في أغنية "نمبر وان" وكانت تكلفتها تقريبا 52 ألف جنيه مصري، وبدت غريبة في الـ"ستايل" للبعض.

"لوك آخر" ظهر به رمضان في حفلته، عبارة عن جاكيت فرو من اللون الأبيض، فوق صدر عاري أبرز عضلاته، مسجلا بذلك ثاني قطعة ملابس فريدة يرتديها و"تظهر شخصيته المحبة لما هو غريب وجديد"، الفرو تتنوع أشكاله وأنواعه وكذلك أسعاره، ولعل الأقرب لما ارتداه رمضان هو ما يعرض على موقع "oliverfurswholesale" وهو الموقع الذي يقدم عروضا لبيع الفرو، وحمل البالطو سعر 3200 دولارا أي ما يوازي 65 ألف جنيه مصري.

غنى محمد رمضان بعد ذلك أغنية "أنا الملك"، وأدى معظم أغنياته التي طرحها قبل ذلك، ومع كل أغنية كان يغير ملابسه، بين المبالغ فيها والبسيطة، وكان أبسطها ارتداءه لـ"تي شيرت"، من اللون الأبيض سادة، وتي شيرت آخر من اللون الأسود وعليه "جمجمة حمراء".

كما أدى رمضان أغنية "جيشنا"، وارتدي خلال الحفل زي قبطان البحر: بدلة من الأزرق "نافي"، مع إكسسوارات ذهبية على الأكمام، والجاكت.

لم يكتف رمضان بذلك، فقد ارتدى بنطلون أسود وجاكيت أسود به "ستراس"، وأكثر من نظارة شمسية طوال الحفل، وأكمل إكسسواراته بـ"كاب" من اللون الذهبي، وحذاء أسود في ذهبي.

 

 

حب رمضان للملابس واهتمامه بالماركات العالمية ليس بجديد، فقد سبق وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أنه سعيد بوضع صوره على بيت أزياء فرنسي: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، صوري على ملابس بيت أزياء فى فرنسا.. أتوقع كل شيء من الله".