رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| بعد شائعات انفصالها.. ريهام حجاج بصحبة محمد حلاوة: "أخر رومانسية"

كتب: يسرا محمود -

05:46 م | الجمعة 29 مارس 2019

ريهام حجاج

ظهور رومانسي جديد، يجمع بين الفنانة ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بصحبة مجموعة من أصدقائهما، أبرزهم سيدة الأعمال مها حمزة، مجتمعين حول مائدة طعام، في إحدى الأماكن العامة.

وظهرت "حجاج" بأزياء سوداء، وتسريحة شعر انسيابية، واضعة يدها على زوجها "حلاوة" الجالس بجوارها، والمطل بأزياء كاجوال قاتمة اللون، في تصرف رومانسي منها، وفقًا لما ظهر في المواد المصورة التي نشرتها "حمزة" عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع المادة المصورة، التي حصدت خلال الساعات الماضية، على آلاف تسجيلات الإعجاب، والتعليقات، أبرزها: "ريهام حجاج منورة جنب جوزها"، و"منور يا إسماعيل بيه"، و"حلو أوي الكلام ده". 

يشار إلى أن شائعات عدة لاحقت الفنانة ريهام حجاج، عقب نشرها صور لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بدون خاتم الزواج، في 9 مارس الجاري، وهو ما أثار الشكوك حول نشوب خلافات بينها وبين زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وقيامها بحذف صورهم عبر حسابها، لترد "ريهام" بنشر صورة برفقة زوجها، عقب ساعات من شائعات الانفصال، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وفضلت إغلاق خاصية التعليقات منعًا للمضايقات أو الانتقادات.

يذكرأنه توجد "حرب باردة" تشتعل بين حين وآخر، بين الفنانتين ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج، عبر منابر مواقع التواصل الاجتماعي، لتوصل كل منهما رسالة للأخرى.

وكانت آخر مشادة غير مباشرة بينهما، ما نشرته الفنانة ريهام حجاج عبر خاصية "استوري"، على حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو لها بصحبة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، في عيد الحب، ردًا على ما نشرته الفنانة ياسمين عبدالعزيز على حسابها بالهدايا التي أُرسلت لها بمناسبة الاحتفال بفلانتين.