رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

"البساطة وصحة البشرة".. اهتمامات المصممين في Middle East Fashion Festival

كتب: منى السداوي -

10:18 ص | الجمعة 29 مارس 2019

البساطه والتطريز اهتمامات المصممين Middle East Fashion Festival

عقد وليد خليل رئيس مهرجان "Middle East Fashion Festival" التي تبدأ فعالياته اليوم الجمعة، مؤتمرًا صحفيًا على مسرح "City Gate" بالغردقة لإعلان تفاصيله.

وقالت مصممة الأزياء ميرنا عجيزة، أنها سوف تقدم خلال المهرجان، مجموعة جديد منها Swim Wear وEvening Wear، مشيرة إلى أنها حرصت على اختيار مجموعة من التصميمات التي تليق بالغردقة بجانب أزياء القاهرة، وذلك بهدف رؤية العلامات التجارية المصرية والأزياء المصرية تنافس بقوة.

وفي كلمتها أعربت مصممة الأزياء المصرية من أصل تونسي سارة الطويل، عن سعادتها بالمشاركة في المهرجان، قائله أن مجموعتها لـ Spring Summer، سوف تتميز بالبساطة وعدم المبالغة، حيث أنها تميل دائمًا للبساطة في تصميماتها.

وقالت عارضة الأزياء وملكة جمال مصر السابقة، مروة طلعت، إنها سوف تقوم بدور مختلف في المهرجان وهو إخراجه، كما وجهة الشكر لرجل الأعمال سامح شلبي ورئيس المهرجان وليد خليل وكل القائمين على هذا الحدث القوي.

وصرحت الدكتورة دينا مصطفى عن مشاركتها بعدة علامات تجارية لتقوية الشعر والبشرة ونضارتها، قائلة أنها تؤمن بأنه ينبغي ألا نهتم بمظهرنا فقط دون الاهتمام بصحتنا، وصحة بشرتنا ونضارتها وشبابها، وينبغي أن نحافظ على الجمال والنضارة والشباب سواء بمكياج أو بدونه.