رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مسؤول مسرح "city gate": سعيد بوجود مصميين أزياء عرب في مهرجان East Fashion Festival

كتب: منى السداوي -

06:48 ص | الجمعة 29 مارس 2019

مسؤول مسرح city gate: سعيد بوجود مصميين أزياء عرب في المهرجان

قال سامح شلبي، المسؤول عن مسرح "city gate" الذي سيشهد حفل Middle East Fashion Festival، إنه متشوق لهذا المشروع، لأنه سيعمل على زيادة الرواج السياحي لمنطقة البحر الأحمر.

وقال "شلبي"، إنه سعيد لوجود مصممين أزياء من دول عربية مختلفة: مثل تونس وسوريا ومصر، وذلك سعيا لجذب الوطن العربي للمنطقة وليست مصر فقط، مؤكدا أنه يسعى إلى إقامة مشاريع تنموية في الغردقة لحبه لها، وإيمانا منه بأنها قوة اقتصادية لم تأخد حقها بعد.

وأضاف أن إقامة مهرجان دولي للموضة وعروض الأزياء يعد فرصة كبيرة لتنشيط السياحة وتشجيع الاستثمار، حيث سيشهد حضور العديد من الشخصيات العامة والجاليات الأجنبية، وبعض الفنانين مثل رجاء الجداوي ودليا مصطفي، وسيمون.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش عروض الأزياء، غدا، في حضور مصممة الأزياء التونسية سارة طايل والمصرية ميرنا عجيزة وميادة شاربس، والمصمم السوري عمر محفوظ، ومصمم الأزياء الرجالي حسن المنسي.

يذكر أن East Fashion Festival يقام تحت رعاية محافظ البحر الأحمر اللواء أركان حرب أحمد عبدالله، ورئيس هيئة موانئ البحر الأحمر اللواء أيمن صالح.

يأتي هذا بعد النجاح والتميز الذي حققه المهرجان في دورتيه الأولى والثانية ليضع نفسه ضمن أهم فعاليات الموضة في الوطن العربي والشرق الأوسط.