رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

في شهر المرأة.. 3 انفصالات وأغنية عن الطلاق في مارس

كتب: أحمد حسين صوان -

07:57 م | الخميس 28 مارس 2019

سمية الخشاب وأحمد سعد

يُعتبر مارس، هو شهر المرأة، حيث يضم 3 مناسبات نسوية، على رأسها يوم المرأة العالمي، وعيد الأم، إذ أن المرأة تشهد ازدهارًا في هذه الفترة، بينما جاء الشهر على بعض الفنانات داخل الوسط الفني، كنوعٍ من التقلبات، ولم يكن بديعًا عليهن، فقد انفصل عدد منهن عن أزواجهن، كان آخرهم سمية الخشاب.

وترصد "الوطن" أبرز الفنانات اللاتي انفصلن عن أزاجهن على مدار شهر مارس الجاري، وهم كالتالي: 

- سمية الخشاب

انفصل الثنائي أحمد سعد وسمية الخشاب، صباح اليوم الخميس، حيث أعلن الأول، من خلال نشره صورة عبر صفحته: "قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي".

- مروة ناجي

في 20 مارس الماضي، أعلنت مروة ناجي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، انفصالها عن زوجها، حيث كتبت: "سامحوني لنشر هذا الخبر بعد انفصال لأكثر من عام ونصف، ولكن كما في الزواج من إشهار كان لابد عند الطلاق ايضا من الإشهار بعد مرور حوالى ٧ أشهر على الطلاق بشكل رسمي، وذلك لإعلام الجميع بأنه اكتمل النصيب إلي ذلك.. الحمد لله على كل شيء".

- شاهيناز ضياء الدين

في 24 مارس، تعرضت المطربة شاهيناز إلى اعتداء من زوجها رجل الأعمال "إيهاب"، حيث نشرت صور لها عبر حسابها على "فيس بوك"، وهي تنزف من أنفها، حيث كتبت: "حسبي الله و نعم الوكيل فيك يا إيهاب يا ابن باهرة ضربني و بهدلني أنا وأمي و مش عايز يديني ابني ليا ربنا يجيبلي حقي"، مؤكدة أنها انفصلت عنه منذ فترة، ورفعت ضد ه قضية خلع.

- كارول سماحة

طرحت الفنانة كارول سماحة، أغنية بعنوان "أنا المطلقة"، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وتقول كلماتها: "ممنوعة أن أعشق.. للاستعمال السريري فقط.. مع شهادة خبرة مصدقة.. امرأه مستعملة.. زورق بأشرعة ممزقة".

الملحن حلمي بكر علق على الأغنية لـ"الوطن"، قائلاً: "كارول تبحث عن جذب الانتباه لتعود مرة أخرى إلى الساحة الغنائية، فالمطلقات لا يوجد أكثر منهن وسبق لفايزة أحمد أن غنّت للمطلقة ولكن بأسلوب راقي ونظيف"، متابعًا: "لم يعد لدينا خشى.. كل إنسان حر يقول ما يريد ولكن لا تخدش سماع الجمهور باستخدام كلمات تخدش الحياء.. الغنا باظ من وقت أغنية (حط إيده يا) و(أنت مبتعرفش) وصولا للمستعملة.. فالفن يتعرض لهوجة انحدار منذ فتره طويلة".