رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

مصر وتونس وسوريا على مسرح city gate لعرض أزياء صيف 2019

كتب: منى السداوي -

01:58 م | الثلاثاء 26 مارس 2019

مصر وتونس وسوريا على مسرح city gate عروض لأهم خطوط أزياء صيف 2019

أعلن وليد خليل رئيس مهرجان "Middle East Fashion Festival" عن مشاركة ثلاث دول بتصميماتها في الدورة الثالثة، والتي ستقام في الفترة من 28 إلى 30 مارس الجاري، وهي مصر وتونس وسوريا، ومنهم التونسية سارة طايل والمصرية ميرنا عجيزة وميادة شاربس، والمصمم السوري عمر محفوظ حيث يقدمون خطوط الأزياء لصيف 2019 للسيدات.

وسيقدم "براند هاوس" خط الأزياء لصيف 2019 للرجال، بالإضافة إلى خبير "الماكياج" مرشد، وخبيرة التجميل هبة جمعة، لتقديم أحدث صيحات موضة 2019 على أكبر مسرح مكشوف، وهو city gate، والذي سيستضيف لأول مرة المهرجان ليقدم الدورة الثالثة منه بتقنيات عالمية تمنحه تميزا وخصوصية.

وأكد سامح شلبي المسؤول عن city gate 65m عن سعادته برعاية الحدث، مؤكدا أنه دائما ما يسعى إلى إقامة مشاريع تنموية في الغردقة لحبه لها وإيمانا منه بأنها قوة اقتصادية لم تأخد حقها بعد.

وأضاف "شلبي" أن الغردقة مدينة سياحية واقتصادية متكاملة، وأن إقامة مهرجان دولي للموضة وعروض الأزياء يعد فرصة كبيرة لتنشيط السياحة وتشجيع الاستثمار، حيث سيشهد حضور العديد من الشخصيات الهامة والجاليات الأجنبية وتغطية إعلامية واسعة، خاصة مع حصول المهرجان على رعاية محافظ البحر الأحمر اللواء أركان حرب أحمد عبدالله، ورئيس هيئة موانئ البحر الأحمر اللواء أيمن صالح.

ويأتي هذا بعد النجاح والتميز الذي حققه المهرجان في دورتيه الأولى والثانية ليضع نفسه ضمن أهم فاعليات الموضة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

وأكد وليد خليل دعم روتاري الغردقة والعديد من رجال الأعمال، مؤكدا أن المهرجان سوف يشهد حضور العديد من الشخصيات الهامة والجاليات الأجنبية.

يذكر أن الدورات الأولى للمهرجان قد شهدت حضور السفير الفرنسي ستيفان روماتيه، والقنصل المغربي، والعديد من الجاليات العربية، ومسؤولين في السفارة الأمريكية، وأبرز فنانين الوطن العربي كالفنانة سميرة سعيد، ودرة، وروجينا، وأنوشكا وعائشة بن أحمد.