رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

فريدة سيف النصر: كانوا بيعملوا لي مجلس تأديب بسبب خلعي للحجاب

كتب: أحمد حامد دياب -

08:54 ص | الثلاثاء 26 مارس 2019

فريدة سيف النصر

حكت الفنانة فريدة سيف النصر عن تفاصيل خلعها للحجاب بعد اعتزالها وارتدائها الحجاب لفترة.

وقالت فريدة سيف النصر خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر فضائية "النهار"، إنها تعرضت لهجوم كبير بسبب خلعها للحجاب وأن أكثر ما ضايقها هو قول بعضهم: "دي عشان تتربي لازم ابنها يتخطف".

وأوضحت فريدة سيف النصر أنها تعرضت لهجوم كبير من زميلاتها بسبب عودتها للفن مرة أخرى وأنهم قالوا أن حاجته للمال وراء عودتها للتمثيل مرة أخرى وانها تسعى لـ"الشو" الإعلامي ليس أكثر.

وأشارت فريدة سيف النصر أنهم أقاموا لها مجالس تأديب بمنزل الكاتب الصحفي سيد فرغلي من فنانات اعتزلوا وتحجبوا وأنها كانت ترد عليهم بقوة.

وعن ظروف ارتدائها الحجاب قالت فريدة سيف النصر أن وفاة شقيقها عن عمر 21 عام ونزولها معه للقبر كانت بمثابة "قلم" على وجهها ثم وفاة والدها بعد فترة قصيرة.

وأكدت فريدة سيف النصر أنها حضرت درس ديني يتحدث عن القبر وتحليل أجساد الموتى وانهارت وبكت وأن احدهم قامت بالباسها الحجاب وقالت لها "نتكفن واحنا عايشين أحسن ما نتكفن واحنا ميتين".

وفريدة سيف النصر فنانة مصرية درست في مدرسة النهضة، انضمت إلى فرقة التمثيل والموسيقى، اكتشفها المخرج حسام الدين مصطفى وهي لا زالت تلميذة ثم اكتشفها جورج سيدهم في فرقة ثلاثي أضواء المسرح، ثم تركت الفن بعض الوقت في تسعينيات القرن الماضي ثم عادت إليه وعملت في العديد من المسلسلات وتبلغ من العمر 60 عام.

الكلمات الدالة