رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مديرة مطعم وتحب الموضة.. معلومات عن "الحسناء الأجنبية" صاحبة سيلفي صلاح

كتب: الوطن -

11:08 م | الإثنين 25 مارس 2019

محمد صلاح

أثار نجم نادي "ليفربول" الإنجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح الجدل مجددًا، عقب انتشار صورة تجمعه بفتاة أجنبية، على موقعي التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"إنستجرام".

وتُظهر الصورة، تقارب المسافة بين "مو صلاح" و"المعجبة الحسناء" المطلة بأزياء رمادية، خلال التقاط الأخيرة لصورة "سيلفي"، في أحد المطاعم.

وتفاعل نشطاء موقعي التواصل الاجتماعي مع المادة المصورة، التي حققت انتشارًا وسعًا، بالإضافة إلى آلاف المشاركات والتعليقات، أبرزها: "الله عليك يا فخر العرب"، و"محمد صلاح يعمل اللي هو عايزه"، و"معجباتك الحلوين كتروا يا صلاح". «خصم 1000 جنيه وفساتين ببلاش».. محمد صلاح «وش السعد» على المرأة المصرية

ورصد "هن" أبرز معلومات عن المعجبة "الحسناء":

- تدعى "يانا كوزماري".

- تعمل مدير لدى مطعم إيطالي فاخر في الإمارات.

- تحب السفر والترحال، ومن بين الدول التي زارتها جزيرة "سيشيل".

- تهتم بمجال الموضة، وتحرص على حضور عروض أزياء، أبرزها: MFW 2018.  

ويأتي ذلك عقب ساعات، من انتشار صور لنجم "ليفربول"، خلال احتضان إحدى الفتيات المعجبات له، أثناء جولته في فرع إحدى شركات الملابس الشهيرة، بالإضافة إلى نشر الفنانة اللبنانية جيسي عبده لصورة تجمها به.  جيسي عبدو تروي لـ"الوطن" كواليس لقائها مع محمد صلاح: "قالي إحنا اتقابلنا قبل كده"

ويتواجد محمد صلاح في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث يقوم بجولة دعائية لواحدة من أشهر ماركات الملابس العالمية هناك، والتقى جناح الريدز مع محبيه ومعجبيه على هامش زيارته الإعلانية.