رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| بملامح أنثوية.. فنانات فاجأن متابعيهن بارتداء البدل الرجالي

كتب: آية المليجى -

12:55 ص | الثلاثاء 26 مارس 2019

مي سليم

إطلالة مختلفة ومتميزة هدف تسعى إليه الكثير من الفنانات، حيث يسعين إلى خطف أنظار متابعيهن بإطلالات الجذابة، لكن ثمة بعض الفنانات تشبهن في ملابسهن بالزي الرجالي، حيث قررن مفاجأة متابعيهن بارتداء البدل الرجالية، مع الحفاظ على الظهور بملامحهن الأنثوية.

مي سليم:

عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، نشرت الفنانة مي سليم صورتها، وهي ترتدي بدلة رجالي باللون الرمادي، ورابطة عنق باللون الموف، بالإضافة إلى حقيبة وحذاء أسود.

وكانت الصورة من مسلسلها الجديد "صانع الأحلام" وهو عن رواية "قصة حلم" للروائي والإعلامي السعودي هاني نقشبندي، من إخراج محمد عبد العزيز الشاعر، وتأليف بشار عباس، وبطولة عدد من نجوم مصر ولبنان وسوريا، من بينهم مكسيم خليل وأروى جودة وطوني عيسى وجيسي عبدو.

درة:

في وقت سابق، خضعت الفنانة التونسية درة، لجلسة تصوير بعدسة المصور جون مراد، لصالح إحدى المجلات، حيث ارتدت خلالها بدلة رجالية.

نيللي كريم:

ومن الفنانات اللواتي ظهرن بهذه الإطلالة الرجالية، نيللي كريم حينما ارتدت بدلة طويلة ورفعت شعرها على هيئة كعكة، لتخضع بهذه الإطلالة لجلسة تصوير بعدسة المصور خالد فضة، وذلك كان لصالح إحدى المجلات.

نجوى كرم:

وتميزت الفنانة نجوى كرم، بارتداء للبدل الرجالي أكثر من مرة، حيث نشرت صورتها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورتها وهي ترتدي بدلة رجالية سوداء اللون.