رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

شيرين ورانيا يوسف ورحمة حسن.. فنانات اعتذرن للجمهور

كتب: شريف سليمان -

04:17 م | الإثنين 25 مارس 2019

شيرين

قالت الفنانة شيرين عبدالوهاب، إنها لا تستطيع الإساءة للدولة المصرية، ولا يمكن أن تنكر فضل مصر عليها، مقدمة اعتذراها للمصريين عن حديثها خلال حفلها في "البحرين".

وأوضحت "شيرين" في سلسلة تغريدات على "تويتر": "عاوزة أتكلم من قلبي مع كل واحد من أهل بلدي الحبيبة، ومن أهلي وأصدقائي وزملائي، اللي قدروا يفهموا ويصدقوا إني لا يمكن أسيء لبلادي اللي أنا كلي من خيرها ولا يمكن أنكر فضلها عليا، بجد بشكركم وبحبكم، وبعتذر للي أساء فهم كلامي من كل قلبي".

وفي هذه السطور، تستعرض "الوطن" أبرز المناسبات التي اعتذرت فيها الفنانات للجمهور عن أخطاء قمن بها:

- رانيا يوسف وأزمة الفستان

اعتذرت النجمة رانيا يوسف، بعد أزمة ارتدائها فستانًا مثيرًا للجدل في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك خلال حوارها في برنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، على قناة "mbc مصر".

وقالت "رانيا": "أنا بحبكم أوي، وأنتم اللي بتعلوني وبتشغلوني، وأنا في الآخر بنتكم"، فمازحها "أديب": "ولو طلعتي بفستان تاني من غير ما تتأكدي من البطانة؟"، فردت ضاحكة: "ده أنا هجبلك البطانة فهمي رسمي نظمي".

- إيناس النجار ومشهد "أحاسيس"

اعتذرت الفنانة إيناس النجار، لجمهورها، بسبب مشهد ساخن في فيلم "أحاسيس"، كان جمعها بالفنان إدوارد، كما اعتذرت أيضًا لزوجها المستقبلي، وظهرت محتضنة إدوارد في مسبح، وهي مرتدية ملابس غير لائقة.

- رحمة حسن وصورها العارية

اعتذرت الفنانة رحمة حسن عن الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت من خلالها بصور جريئة مما عرضها لبعض الانتقادات.

ونشرت فيديو توضح فيه لجمهورها سبب الأمر، وعلقت قائلة: "مهم الاعتذار عن نشر هذه الصورة التي لا ذنب لي في نشرها الصورة اتسرقت من عند المصورة سلمى الكاشف وهي كمان ملهاش ذنب شكرًا للتفاهم".

- غادة عبدالرازق وفيديو فاضح

قدَّمت الفنانة غادة عبد الرازق، اعتذارًا لجمهورها عبر حسابها على "إنستجرام"، عن الفيديو الذي ظهر فيه جزء من جسدها، في فيديو "لايف" من المالديف.

وأشارت "غادة" إلى أنَّها كانت غير طبيعية في تلك الليلة بسبب تناولها أدوية نفسية ما جعلها غير مدركة لما تفعله، وأكدت أنَّها فضَّلت الاعتذار لجمهورها عن الكذب والتأكيد على أنَّه "مفبرك".

- منة فضالي وعيد الميلاد

بكت النجمة منة فضالي على الهواء، واعتذرت لجمهورها، بعد انتشار صور فاضحة لها في عيد ميلادها.

- شيما الحاج وفستانها العاري

انهارت الفنانة الشابة شيما الحاج على الهواء، من البكاء خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي عبر فضائية "دريم"، واعتذرت لأهلها وجمهورها، بعدما ظهرت بفستان عارٍ في إحدى المهرجانات السينمائية، وقالت إن والدها قاطعها ورفض التحدث إليها، بعد هذه الأزمة.