أخبار من الوطن نيوز
مي حلمي ومحمد رشاد

بزفة بلدي وورد، استضاف الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "MBC مصر" المطرب محمد رشاد وزوجته الإعلامية مي حلمي، في أول لقاء لهما بعد زفافهما أول أمس.

وكشفت الإعلامية مي حلمي، عن سبب إلغاء حفل الزفاف الأول، وقالت إن السوشيال ميديا تسببت في إلغاء حفل زفافها على زوجها الفنان محمد رشاد، الذي أقيم في شهر أكتوبر الماضي، حيث ترددت شائعات كثيرة عن خلافات بين أهل العروسين وهذا ليس صحيحًا.

وأضافت "حلمي"،: "أنا كنت مضايقة اليوم ده، علشان مكنش فيه هدوء في الفندق اللي كان فيه الفرح، أول ما دخلت غرفتي عشان أجهز للفرح لاقيت فيه 60 شخص".

وتابعت: "الناس الكبيرة مش متفهمة إن اللي كتب على السوشيال ميديا كذب، فحصل خلاف بين الأسرتين".

وحكت مي حلمي، تفاصيل ليلة حفل زفافها الأول والذي انتهى بمشاجرة بين الأسرتين وإلغاء الفرح.

وأوضحت مي حلمي أنها وأسرتها ظلوا مع محمد رشاد وأسرته في الفندق للساعة الـ7 صباحًا لمحاولة الإصلاح بينهما.

وقالت مي حلمي: "احنا كنا في الأوتيل احنا وأهالينا لحد 7 الصبح وقعدنا ليل الفرح نحل وقعدنا نفهم العيلتين إن الكلام ده محصلش"، موضحة أنها لم تقابل محمد رشاد ولم تتصل به.

وقالت مي حلمي: "قلبي اتكسر وقلبه اتكسر وزعلنا واتأذينا" مؤكدة أنها لم تقم بعمل "بلوك" له على مواقع التواصل الاجتماعي: "معملناش بلوك لبعض ووقت ما كنا بنحل الناس كانت بتتكلم على أنها في المستشفى و جالها الجلطة وكانت تعبانة ولكنها كانت بتصور وخدت أجازة طويلة".

وتابعت: "هرجع له حتى لو هو مش عايز وهما مش فاهمين وقلبهم قاسي مش هسيبه عشرة عمري وبحبه".

وأوضحت مي حلمي، أنهما ألغيا المتابعة لبعضهما على وسائل التواصل الاجتماعي: "علشان نثبت للناس اننا مش مع بعض ونعرف نصلح اللي بيتكتب ما بين العيلتين".

وغنى محمد رشاد لزوجته الإعلامية مي حلمي أغنية "بكرة يا دنيا" للفنانة عفاف راضي، وقال لها: "يالا يا دنيا نلف الدنيا يالا يا دنيا يالا يالا، بكرة يا دنيا نلف الدنيا واللي ما شافش الدنيا نقوله اهي دي الدنيا".

ولم تتمالك مي حلمي نفسها وبكت قائلة إن الأغنية لها موقف معها وأنها تبكي بسبب صوته وبسبب أن الأغنية لها معهما ذكرى وأن غدًا ستكون الدنيا أفضل.

وحكت مي حلمي، تفاصيل الفرح الذي أقاماه أمس بحضور عدد محدود من أقاربهم بعدما أقاما بعض الحيل لإخفاء مكان الفرح.

وقالت مي حلمي إنهم أرسلوا "لوكيشن" الفرح عبر وسائل التواصل لعدد محدود من أصدقائهما حددهم رشاد بناء على أنهم كانوا يسعوا للصلح بينهما.

وتابعت: "اللي كنا مهتمين إنهم يصلحوا بعتنا لهم اللوكيشن واللي مش مهتمين بعتنا لوكيشن تاني".

وقال محمد رشاد، إن فرحه أحياه الفنانين هشام عباس، وهدى، ومحمد رشاد، وكريم أبوزيد.

  

واحتفل المطرب محمد رشاد والإعلامية مي حلمي، بزفافهما الجمعة الماضية، في أحد الفنادق  بالقاهرة، وذلك في سرية تامة، وأقاما حفلا اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، وذلك بعد الأزمة التي حدثت في حفل زفافهما الأول الذي أقيم في أكتوبر الماضي، حيث تم إلغائه قبل انطلاقه بساعات، وهو ما أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي طوال الفترة الماضية.

وحصلت "الوطن"، على صور من كواليس الفقرة الحوارية التي تجمع الإعلامية الرياضية مي حلمي وزوجها محمد رشاد، والذي يُعد أول حوار تليفزيوني لهما بعد زواجهما أول أمس، مع الإعلامي عمرو أديب، قبل عرض الحلقة على "MBC  مصر".

 

 

 

أخبار قد تعجبك