رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

شاهيناز عن اعتداء زوجها عليها: "فهمني إنه راجل أعمال وطلع عاطل"

كتب: محمود البدوي -

01:44 ص | الإثنين 25 مارس 2019

شاهيناز

قالت الفنانة شاهيناز ضياء، نجمة ستار أكاديمي، إنها متزوجة منذ أربعة أعوام ونصف، ولديها من زوجها طفل، ونتيجة الخلافات بينهما لم تستطع الاستمرار في هذه الحياة الزوجية وطلبت منه الطلاق منذ عامين.

وأضافت "ضياء"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "انفراد"، مع الإعلامي سعيد حساسين، على قناة "الرافدين"، أن زوجها اعتدى عليها في الشارع أمام والدتها على وجهها ووجه لها اللكمات، واعتدى على والدتها، ما أثار غضب المارة.

وتابعت: "أنا جيت على نفسي كتير، ولكن هذه المرة ضربني وأهانني في الشارع أمام المارة"، موضحة أن سبب الخلاف هذه المرة: "قولتله أنا مسافرة وبصور كليب لي ولم أخبي عليه ولكن هو كان مضايق إني بعمل كليب وأغنية لما ارتبطنا واتجوزنا كان ممانع إني أشتغل في الفن".

وأشارت إلى أن كاميرات الكافيه الذي وقع أمامه الاعتداء تثبت صحة الواقعة، كاشفة عن تحريرها محضرا في قسم الدقي وتم عمل تقرير طبي بالاعتداءات علينا للحصول على حقنا.

وواصلت: "لن أتهاون في إهانة أمي والضرب المبرح الذي حدث لي، لازم وقفة وإجراء قانوني يتعمل يجبلي حقي وحق أمي".

وأكدت "شاهيناز" أن زوجها غير صحيح عمله كرجل أعمال، مضيفة: "كان مفهمني قبل الجواز إنه رجل أعمال ويعمل بالعقارات والذهب، ولكن بعد الزواج وجدت أنه لا يعمل وعاطل، وأنا أرفض الاستمرار في حياة زوجية كهذه".