أخبار تهمك
أم بريطانية تتوسل للص لإعادة خصلة شعر ابنتها

تعرضت كيرستي بالدوين الأم البريطانية، لسرقة حقيبتها من إحدى محطات الوقود في مانشيستر، والتي كانت تحتوي على تابلت ومبلغ مالي، لكنه لم يكن ذلك أثمن ما فيها، لأن الأم كانت تحتفظ بخصلة شعر ابنتها المتوفاة داخلها، الأمر الذي أحزنها أكثر من سرقة النقود، ما دفعها لنشر رجاء خاص من اللص أو من يجد تلك الخصلة بإعادتها لها.

وحسبما ذكرت "بي بي سي"، كانت إيلي لويز ابنة كرستي، توفيت فجأة منذ 6 أعوام بعد إصابتها بالتهاب رئوي حاد، واحتفظت الأم بخصلة شعر ابنتها في حقيبتها، التي سُرقت من سيارتها في محطة الوقود.

وسُرقت بالدوين، وهي من نيوكاسل، نحو الساعة العاشرة والنصف مساء الأربعاء في محطة للتزود بالوقود في روتشديل، وتصف السارق بأنه رجل "رث المظهر". ووُصف اللص بأنه أبيض وأشعث الشعر.

وقالت بالدوين إن "اللص فتح باب السيارة الأمامي قبل أن تتمكن من إحكام إغلاقه وخطف الحقيبة وفر".

واحتوت الحقيبة الأنيقة على جهاز كومبيوتر لوحي ومبلغ كبير من اليورو وحافظة صغيرة تضم خصلة من شعر إيلي لويز الأشقر. وقالت بالدوين إن خصلة الشعر "كل ما تبقى لديها" من ابنتها. وأضافت "أرجوكم إذا عثر أحدكم على خصلة الشعر في هذه الصورة، أن تعيدوها إلى أقرب مركز للشرطة ولكم الشكر".

وقالت كاسل "السرقة في أي حال من الأحوال أمر يصيب بالتوتر والحزن، ولكنها كانت أمرا عصيبا لكرستي وأسرتها وأصابتهم بحزن بالغ".

وأضافت "خصلة الشعر تعز كثيرا على الأسرة ولا يمكن استبدالها وهي ترغب بشدة في استعادتها".

كما قالت الأم إن اللص فر مسرعا واستقل سيارة تقودها امرأة بيضاء، في الأربعينيات أو الخمسينيات من عمرها، ذات شعر داكن معقوص، وبدت "مجهدة شعثة المظهر".

الكلمات الدالة

أخبار قد تعجبك