زفاف
في الصباحية..  الثانئي رشاد ومي يتبادلان نشر صور حفل زفافهم

نشر الفنان محمد رشاد عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة من جلسة التصوير التي تجمعه بزوجته الإعلامية مي حلمي، من حفل زفافهم أمس السبت، الذي أُقيم في مدينة السادس من أكتوبر، بعدسة ميدو علي.

وأرفق "رشاد" تعليقًا على الصورة قائلًا: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات".

وفي نفس التوقيت شاركت "مي" محبيها ومعجبيها بنشر مقطع فيديو من حفل زفافها أمس، وظهرت خلاله ترقص على أغنية "ياناس"، للفنان محمود العسيلي، وعلقت على الفيديو: "ياناس شوفتوا حلاوته ياناس".

يذكر أن حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشاد تم إلغاؤه قبل ساعات من موعده المحدد، بعد أن كان مقررًا إقامة الحفل في أحد فنادق الجيزة في 20 أكتوبر 2018 الماضي، وانصرف الحضور في ظروف غامضة لم يكشف عن أسبابها أي من العروسين.

وقال مصدر مقرب من الإعلامية مي حلمي، إنها كانت ستعقد حفل زفافها على المطرب الشاب محمد رشاد في يناير الماضي، وأُجِّل عدة مرات بعدها، لانشغال الطرفين بأعمال ومواعيد خاصة بحياتهما المهنية، مؤكدًا أنهما لم ينفصلا عن بعضهما طوال الشهور الماضية.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ"هن"، أن "حلمي" طلب من مصمم الأزياء محمد إسماعيل تصميم فستاني زفاف جديدين لها، أحدهما مطرز وفضفاض، وآخر يحمل تصميم ذيل السمكة، إلا أنها لم تشتريهما منه، وظلت تؤخر قرار تسلمهما لعدة أسابيع، حتى قرر "إسماعيل" عرض التصميمين لاحقًا للبيع.

 

 

أخبار قد تعجبك