رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| في الدراما والواقع.. "الحظ العثر" يلاحق نرمين الفقي: "بتخدع في الرجالة"

كتب: غادة شعبان -

03:44 م | الأحد 24 مارس 2019

نرمين الفقي

تعتبر الفنانة نرمين الفقي رمزًا للأنوثة منذ أن خطت بقدميها الوسط الفني، كانت ولا زالت فتاة أحلام الشباب لرشاقتها وقوامها الأنثوي، رغم امتلاكها قدر عالٍ من الجمال الإ أنها رفضت الزواج رغم تخطيها سن الـ46.

تشابهت في واقعها وأدائها التمثيلي، فقابلت نرمين الفقي عدد من الرجال وخدعت فيهم، في الواقع روت ما تعرضت له حينما "نصب عليها أحدهم" باسم الحب والزواج، ويدور الزمن وتصبح ممثلة كبيرة، ويتكرر معها الأمر مرة أخرى في أدائها لدور "عبير"، في مسلسل "أبو العروسة" بجزأيه الأول والثاني، فالحظ العثر عاطفيا أصبح تيمة نرمين الفقي رغم جماهيريتها الكبيرة، وحب الجمهور لها.

في حياتها الواقعية، فتحت نرمين الفقي قلبلها خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة"، التي تُقدمه الفنانة إسعاد يونس، وبدأت في حكاية حظها العثر وسبب عزوفها عن الزواج حتى الآن، وقالت: "شوفت في بداية حياتى أكتر من حد كويس، لكن كانت وخداني الجلالة وأمي كانت في مرحلة صعبة وتعبانه منذ أن كان عمري 16 عاما، وكل لما نكبر المسؤولية بتزيد وأنا كنت بنت وحيدة، مكنش عندي وقت إني أشوف عرسان كتير لأن أمي وشغلى كانوا واخدين كل وقتي".

وروت أنها قابلت بالفعل كثير من الرجال الذين رغبوا الزواج منها، وحتى الآن يتقدم إليها كثيرون للزواج، ولكنها ترى أن أي سيدة مقبلة على الزواج ترغب في العيش في مستوى اجتماعي جيد وحياة كريمة.

وذكرت خلال الحلقة حقيقة تعرضها للخداع حينما تقدم لها أحد الرجال طالبًا الزواج كونه يعمل كمهندسًا مدنيًا لتتفاجئ بكونه يعمل في مجال المقاولات، قائلة: "بتخدع في الرجال".

الموقف ذاته تكرر حرفيا في مسلسل "أبو العروسة"، فأحيانا ما تعكس الدراما واقع الفنانين حيث كان هو ذات السيناريو الذي تعرضت له خلال تجسيدها دور"عبير" بمسلسل"أبو العروسة"، الذي يُذاع على فضائية "Dmc".

تلك المرة في الدراما، تعرضت "الفقي" للخداع والخيانة من زوجها الأول "جابر" الذي يجسد شخصيته الفنان مدحت صالح، والتي ظهرت قصتهما خلال الحلقات بخداعها عندما كذب عليها وأقنعها أنه يعمل مهندسًا لتتفاجئ بالواقع المرير كونه لكم يكمل تعليمه وحصل فقط على "دبلوم صنايع"، وتدور الأحداث لتعيش في صراع وتدور بينها وبينه أزمات أسرية، حتي تقرر الطلاق منه بشكل نهائي.

 

وتألقت "نرمين" في مشهد آثار ضجة رواد "السوشيال ميديا" فور تداوله حينما قررت تجاوز محنة الزواج الأول من "جابر"، لإخفاء حزنها وندمها على سنوات الزواج، من خلال إهداء طليقها وزوجته أغنية بصوتها مع بعض الحركات الأنثوية، وإظهار دلالها، حتى تخطف أنظاره عن عروسه الجديدة، وهي أغنية: "وأنا اللي ببيع ياسمين يا ترى مين هيضم الورد".

ينتهي الجزء الأول، وينتظر الجمهور أحداث الجزء الثاني من المسلسل، لكن أيضا الحظ العثر يلاحق نرمين الفقي مرة ثالثة، لتقرر خلال أحداث "أبو العروسة 2"، بدء حياة جديدة والزواج بشخصٍ آخر ولكنها تكتشف مع الوقت كذب وخيانة زوجها "مصطفى" الذي يقوم بتجسيده الفنان محمد مرزبان، وتتفاجئ بكونه ليس خريجًا من كلية الهندسة، كما زعم وإنما تخرج من كلية التجارة.

تتغاضي عن كذبه في بداية الأحداث، إلأ انها تقرر مسامحته لتفاجئ من جديد بأنه "نصاب"، وقام بخديعتها بزواجه من آخريات، فما كان منها إلا أن طلبت منه الطلاق، لكنه رفض.