رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

آخرهم مي ورشاد.. فنانات عدن لـ"نصهم الحلو" بعد الانفصال

كتب: ندى نور -

02:53 م | الأحد 24 مارس 2019

فنانات اخترن العودة بعد الانفصال

حالة من الجدل استمرت لفترة طويلة عقب الإلغاء المفاجىء لحفل زفاف المطرب محمد رشاد، على المذيعة مي حلمي في أكتوبر الماضي، ورغم ذلك أعلن الطرفين زواجهم أمس، ويرصد "هُن"، عدد من الفنانين عادوًا بعد الطلاق للارتباط مرة أخرى.

روجينا وأشرف زكي

اختلاف شديد في وجهات النظر دفع الفنانة المصرية روجينا إلى الانفصال عن زوجها الفنان أشرف زكي في بداية حياتهما، ولكن عاد الثنائي مرة ثانية، فروجينا تزوجت في التسعينات من أشرف زكي وأنجبت منه ابنتان مايا ومريم.

- أميرة فتحي والمنتج وائل حب

لمدة يومان فقط استمر طلاق الفنانة المصرية أميرة فتحي من زوجها المنتج وائل حب، ولكن بعد مرور 48 ساعة استطاع الأهل أن يفضوا الخلاف بينهما وعادت أميرة لزوجها.

- روبي والمخرج سامح عبد العزيز

تزوجت الفنانة المصرية روبي من المخرج سامح عبدالعزيز في نهاية عام 2014، ولفتت الأنظار إليها في حفل زفاف شقيقتها عندما ظهرت وهي ترتدي خاتم الزواج.

روبي انفصلت عن المخرج بعد إنجاب ابنتها طيبة، ولكنها بعد شهور أعلنت عودتها إليه، ثم انفصلت عنه مرة أخرى ورفعت ضده قضية خلع.

- نسرين إمام وزوجها تامر مرسي

انفصلت عنه عام 2014، بعد خروج العديد من الشائعات التي أفادت بالخبر إلا أن "نسرين" حاولت إخفاء الأمر لأن الانفصال لم يكن رسمياً، بعد زواجهما بشهور قليلة بعد إنجاب ابنهما سليم، ثم أعلنت بعد ذلك عودتها لزوجها ثم اعتزلت التمثيل.

- محمد رشاد ومي حلمي

ضجة كبيرة أعقبتها حالة من الجدل استمرت لفترة طويلة عقب الإلغاء المفاجئ لحفل زفاف المطرب محمد رشاد، على المذيعة مي حلمي في أكتوبر الماضي، صحبة صمت من قبل الطرفين رافضين الإفصاح عن السبب الرئيسي لإلغاء الزفاف، تردد حينها العديد من الأسباب المختلفة ما بين حالة وفاة مفاجئة، وأخرى نشوب أزمة بين عائلتي العروسين، ثم ظهرت أمس مي حلمي بفستان الزفاف لتعلن عودتهما من جديد.