كافيه البنات
جيسي عبدو ومحمد صلاح

أثارت الصورة التي جمعت محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، والممثلة اللبنانية جيسي عبدو، التفات الكثير من رواد مواقع التوصل الاجتماعي.

ونشرت الممثلة اللبنانية عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورتها بصحبة محمد صلاح، التي التقطتها داخل "دبي مول"، معلقة عليها: "فخر مصر وفخر كل العرب يا صلاح".

وروت جيسي عبدو، في تصريحاتها لـ"الوطن"، تفاصيل الصورة التي جمعتها باللاعب العالمي، حيث التقت به بالصدفة، حيث كانت متواجدة بـ"دبي مول" الذي زاره "صلاح".

أوضحت "عبدو" تفاصيل الحديث الذي دار بينهما، حيث ذهبت لالتقاط صورة معه: "قالي إحنا اتقابلنا قبل كده.. قولتله أنا كنت بمثل في مسلسل (سك على اخواتك) مع  الفنان علي ربيع، وأنت كنت بتابع المسلسل وبتنزل بوست عنه.. فقالي طبعًا طبعا.. افتكرتك.. واتصورنا مع بعض ومشيت".

وتابعت الممثلة اللبنانية بأنها من المعجبين باللاعب العالمي محمد صلاح، مثل كل العرب، فهو فخر لنا، وكتبت: "شايفين نفسنا فيه".

وجيسي عبدو هي ممثلة لبنانية منذ حوالي 15 عامًا، شاركت في الكثير من الأعمال الفنية، كان آخرها مسلسل "كاراميل"، مع الفنان التونسي ظافر عابدين، وحاليًا تشارك في مسلسل "صانع الأحلام" مع الفنان مكسيم خليل والفنانة أروى جودة.

أخبار قد تعجبك