زفاف
بالفيديو| غناء وزغروطة.. ياسمين على تشارك الثنائي رشاد ومي حلمي حفل زفافهم

نشرت المطربة ياسمين علي عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عددًا من مقاطع الفيديو من حفل زفاف الإعلامية مي حلمي، على المطرب محمد رشاد، نجم "آراب آيدول"، الذي أُقيم أمس السبت، في مدينة السادس من أكتوبر.

وأرفقت "ياسمين" تعليقًا مع مقاطع الفيديو أعربت خلاله عن فرحتها بالثنائي، قائلة: "فرحنالكم فوق مانتوا متخيلين يارب يكتبلكم الخير والسعادة ويبعد عنكم الشر يا رب".

وتفاعلت "ياسمين" خلال الحفل بالغناء والزغاريد، بعد إلحاح من العروسين، على أنغام "يا عشاق النبي صلوا على جماله"، وسط تصفيق وتفاعل من الحضور.

وفي مقطع فيديو آخر، ظهرت "ياسمين" ممسكة بالـ"مايك" وهي تزغرد للعروسين، تعبيرًا عن فرحتها بزواجهما.

يذكر أن حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشاد تم إلغاؤه قبل ساعات من موعده المحدد، بعد أن كان مقررًا إقامة الحفل في أحد فنادق الجيزة في 20 أكتوبر 2018 الماضي، وانصرف الحضور في ظروف غامضة لم يكشف عن أسبابها أي من العروسين.

وقال مصدر مقرب من الإعلامية مي حلمي، إنها كانت ستعقد حفل زفافها على المطرب الشاب محمد رشاد في يناير الماضي، وأُجِّل عدة مرات بعدها، لانشغال الطرفين بأعمال ومواعيد خاصة بحياتهما المهنية، مؤكدًا أنهما لم ينفصلا عن بعضهما طوال الشهور الماضية.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ"هن"، أن "حلمي" طلب من مصمم الأزياء محمد إسماعيل تصميم فستاني زفاف جديدين لها، أحدهما مطرز وفضفاض، وآخر يحمل تصميم ذيل السمكة، إلا أنها لم تشتريهما منه، وظلت تؤخر قرار تسلمهما لعدة أسابيع، حتى قرر "إسماعيل" عرض التصميمين لاحقًا للبيع.

أخبار قد تعجبك