زفاف
مي حلمي ومحمد رشاد

قال مصدر مقرب من الإعلامية مي حلمي، والمطرب الشاب محمد رشاد، إن حفل زفافهما المنعقد حاليًا في القاهرة الكبرى، اقتصر على حضور الأهل والمقربين فقط.

وأضاف المصدر، في تصريحات لـ"الوطن"،: "فرحهم جميل، وكله بهجة والأهالي مبسوطين".

وأشار إلى أن العُرس لا يتضمن حضور صحفيين أو وسائل إعلام، لافتًا إلى أن مراسم الزفاف مستمرة حتى الآن.

وأكد أن العروسين قررا عدم الإفصاح عن تفاصيل زواجهما للإعلام، أو نشر مواد مصورة لهما عبر حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن الإعلامية مي حلمي، نشرت صورتها الأولى لها بفستان الزفاف عبر "إنستجرام"، ثم حذفتها بعد دقائق من نشرها.

وظهرت "مي" في الصورة بظهرها، كاشفة عن فستان الزفاف الجديد الذي ترتديه في الحفل الثاني لزفافها على المطرب محمد رشاد، اليوم، وعلقت عليها: "إيه مشكلتكم إن الواحد يفرح ومش لازم يفرح البلد كلها معاه، هو في إيه، جرا إيه للناس، مش كفاياكم قولتوا وعيدتوا، حصل وما حصلش، وما فتحتش بوقي بكلمة، صح أو غلط، ولا رديت.. حياتي مش خبر، ومش سبق، ولو سبق، فأنا ليا حرية الاختيار لمين أديها".

وواصلت: "اتعلموا تفرحوا، والله افرحوا للناس، وحرام عليكم سيبونا نفرح النهارده، محدش شاف اللي إحنا شوفناه، وربنا يسامح أصحاب النفوس السودا"، في إشارة إلى عودتها لـ"رشاد"، وعقد حفل زفافها عليه اليوم.

وقرر الفنان محمد رشاد، إلغاء حفل زفافه (الأول) على الإعلامية مي حلمي، قبل بدئه بساعتين، لأزمة نشبت بين العروسين، ولم يستطيعا تجاوزها، بعد أن أعلنا ارتباطهما رسميًا، في ديسمبر الماضي، إذ نشرا صورًا تجمعهما معًا عبر حسابيهما على "إنستجرام"، أعلنا خلالها عن قصة حبهما.

وعلّق "رشاد"، وقتها: "وسط كل اللي قابلتهم في سنين حياتي كلها مفيش غيرك خطف قلبي بكل الحب والإخلاص اللي جواكي.. حبينا كل الناس تشاركنا فرحتنا ودعواتكم بالخير".

أخبار قد تعجبك