كافيه البنات
مي حلمي

حالة من الجدل ظلت مستمرة طيلة عدة أشهر عقب الإلغاء المفاجئ لحفل زفاف المطرب محمد رشاد، على الإعلامية مي حلمي، حيث تردد الكثير من الشائعات حول السبب الحقيقي في إلغاء الزفاف ما بين حالة وفاة مفاجئة، وأخرى نشوب أزمة بين عائلتي العروسين.

واليوم، بعد حالة الصمت والجدل، أكد مصدر مقرب من الطرفين لـ"هن"، أن زفاف محمد رشاد من الإعلامية الشابة مي حلمي، سينعقد اليوم، لكن بشكل سري دون إحداث ضجة إعلامية أو الإعلان عن هذا الحدث من خلال حساباتهما على "السوشيال ميديا".

وبالفعل، كانت الإعلامية مي حلمي، نشرت صورة لها بفستان الزفاف، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستجرام"، لتؤكد بأن حفل الزفاف، سينعقد اليوم، بعيدًا عن الضجة الإعلامية.

وظهرت "مي" واقفة بظهرها، مرتدية فستان زفاف "منفوش" من قماش "الشيفون" وله ذيل طويل، دون أكتاف ومطرز بورود مجسمة، بالإضافة إلى ارتدائها طرحة طويلة، وكان شعرها منسدلًا على ظهرها، وبعد دقائق من نشر الصورة الأولى لفستان الزفاف، حذفتها الإعلامية الشابة من صفحتها. 

وربما اختلفت تفاصيل فستان زفاف اليوم، عن الفستان الذي ظهرت به "مي" في جلسة تصوير قبل الإلغاء المفاجئ لزفافها في أكتوبر الماضي.  

وكان فستان الزفاف السابق للإعلامية مي حلمي، مطرزا وفضفاضا من قماش "الجوبير"، حيث خضعت به في جلسة تصوير قبل حفل الزفاف.

أخبار قد تعجبك