زفاف
مي حلمي

قال مصدر مقرب من الإعلامية مي حلمي، إنها كانت ستعقد حفل زفافها على المطرب الشاب محمد رشاد في يناير الماضي، وأُجِّل عدة مرات بعدها، لانشغال الطرفين بأعمال ومواعيد خاصة بحياتهما المهنية، مؤكدًا أنهما لم ينفصلا عن بعضهما طوال الشهور الماضية.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ"هن"، أن "حلمي" طلب من مصمم الأزياء محمد إسماعيل تصميم فستاني زفاف جديدين لها، أحدهما مطرز وفضفاض، وآخر يحمل تصميم ذيل السمكة، إلا أنها لم تشتريهما منه، وظلت تؤخر قرار تسلمهما لعدة أسابيع، حتى قرر "إسماعيل" عرض التصميمين لاحقًا للبيع.

يشار إلى أن الإعلامية مي حلمي نشرت صورتها الأولى لها بفستان الزفاف من حسابها بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، ثم حذفتها بعد دقائق من نشرها.

وظهرت "مي" في الصورة بظهرها، كاشفة عن فستان الزفاف الجديد الذي ترتديه في الحفل الثاني لزفافها على المطرب محمد رشاد، اليوم، وعلقت قائلة: "إيه مشكلتكم إن الواحد يفرح ومش لازم يفرح البلد كلها معاه هو في إيه، جرا إيه للناس، مش كفاياكم قولتوا وعدتوا حصل وماحصلش ومافتحتش بوقي بكلمة صح أو غلط ولا رديت.. حياتي مش خبر ومش سبق ولو سبق فأنا ليا حرية الاختيار لمين أديها".

وأضافت: "اتعلموا تفرحوا والله افرحوا للناس وحرام عليكم سبونا نفرح النهارده، محدش شاف اللي إحنا شوفناه وربنا يسامح أصحاب النفوس السودا"، في إشارة إلى عودتها لـ"رشاد"، وعقد حفل زفافها عليه اليوم.

يذكر أن الفنان محمد رشاد، قد قرر إلغاء حفل زفافه على الإعلامية مي حلمي، قبل بدء الحفل بساعتين، لأزمة نشبت بين العروسين، ولم يستطيعا تجاوزها، بعد أن أعلنا ارتباطهما رسميًا، ديسمبر الماضي، إذ نشرا صورًا تجمعهما معًا عبر حسابيهما على موقع "إنستجرام"، أعلنا خلالها عن قصة حبهما، وعلّق "رشاد"، قائلا: "وسط كل اللي قابلتهم في سنين حياتي كلها مفيش غيرك خطف قلبي بكل الحب والإخلاص اللي جواكي.. حبينا كل الناس تشاركنا فرحتنا ودعواتكم بالخير".

أخبار قد تعجبك