رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

أسماء تطلب الطلاق: "بيدلعني زيادة عن اللزوم"

كتب: فاطمة محمود -

01:52 ص | الأحد 24 مارس 2019

محكمة الأسرة- صورة أرشيفية

"بيأكلني في بوقي" انتبه الحضور وتوقع أن من تتحدث طفلة وتبوح بفرط دلال والدها، وكانت المفاجأة هي أن من تتحدث فتاة في العشرينيات من عمرها، وما نطقت به هي شكوى فرط دلال زوجها لها، ما جعلها تلجأ إلى محكمة أسرة "المنشية" وسط الإسكندرية، لإقامة دعوى طلاق للضرر.

ضحكات سخرية تعالت في أرجاء المحكمة، أجبرت "أسماء علي"، 27 عاما، الزوجة، أن تضحك قائلة: "هم يبكي وهم يضحك"، موضحة أنها تزوجت من "أحمد. م"، 31 عاما، منذ 11 شهرا، بعد خطوبة دامت سنة تقريباً، كانت تعاني من اهتمامه الزائد بها، ولكن جميع من حولها أقنعوها أن ما يفعله معها هو نوع من أنواع التعبير عن الحب.

وأضافت "أسماء" لـ"هن"، أنها في بداية الأمر كانت سعيدة باهتمام زوجها بها، والتركيز معها في أدق تفاصيل يومها وحياتها من اختيار الملابس، وأفلامها وأغانيها المفضلة، ما تحب وما تكره، بالإضافة إلى وضعية نومها وأحلامها".

تابعت: "تزوجنا وبدأ يأكلني بيده ويطلب مني أن يحممني كالأطفال، ويغير لي ملابسي، بالإضافة إلى أنه أصر على أن أناديه بابابا دائما ولا أناديه باسمه، وأقنعت نفسي إنه دلال أول الزواج وأن ما يحدث طبيعي بين أي عرسان".

واستكملت: "مرت الأيام والشهور والحال كما هو عليه، أُعامل كطفلة، بيأكلني في بوقي، يلعب لي في شعري علشان أنام، وبيحكيلي حواديت أُمنا الغولة".

وأكدت أنها لم تستطع تحمل تلك الوضع كثيراً، فهي تحتاج إلى زوج وليس لأب يدلل طفلته، لافتة إلى أن الحياة معه أصبحت "مُملة" وروتينية، ولا يوجد بها أي نوع من أنواع التشويق.

وأشارت إلى أنها طلبت منه التغير لأكثر من مرة دون جدوى، فطالبته بالطلاق، ورفض، وأخيراً لجأت إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى طلاق للضرر "أنا عاوزة أحس إني اتجوزت وعايشة مع شخص طبيعي".