أم صح
الدكتورة سحر نصر وابنتها وحفيدتها

خضعت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، لجلسة تصوير عائلية بصحبة ابنتها "سارة" وحفيدتها "لينا"، لصالح إحدى المجلات بالتزامن مع احتفالات عيد الأم بشهر المرأة.

وأظهر المقطع المصور من كواليس الجلسة الذي نشرته المجلة عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك"، لقطات عفوية للوزيرة مع ابنتها وحفيدتها، وتبادلهن القبلات أمام عدسات الكاميرا.

وتربط "نصر" علاقة وثيقة بابنيها "أحمد" و"سارة" وحفيدتها "لينا"، تحدثت عنها سابقًا في حديثها لـ"الوطن"، قائلة: "وظيفة أم من أكبر تحديات الحياة في الموازنة بين حياتها الأسرية والعملية، فقد كنت في بداية حياتي العملية حريصة على الموازنة بين ضرورات وأولويات حياتي، فأول عشر سنوات بعد زواجي تفرغت لتربية أولادي وكرست حياتي لهما لإيماني بأن السنوات الأولى تشكل شخصية الطفل وأخلاقه، وكنت في هذه المرحلة أكمل دراستي وبعد ذلك انتقلت إلى مرحلة الحياة العملية وأنا مطمئنة على أولادي لأني ربيتهما على الاعتماد على النفس".

وأشارت "نصر" إلى أن العلاقة التي تربطها بالحفيدة "لينا" هي الأكثر، إذ ولدت تلك الطفلة في نفس توقيت تكليفها بوزارة التعاون الدولي، والتي تعتبرها تميمة الحظ الخاصة بها، وتصف علاقتها بالحفيدة بأنها مميزة ولا تشبه أي مشاعر أخرى، مؤكدة: "أقضى كل إجازاتي معها".

أخبار قد تعجبك