تجردت أم من مشاعرها وقتلت رضيعتها لاعتقادها أن زوجها يحب ابنته أكثر منها،فقطعت حنجرة طفلتها بسكين.
وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن امرأة أوكرانية، 21 عامًا، انتظرت خروج زوجها من المنزل في شمال غرب أوكرانيا، للتخلص من رضيعتها.
وبعد عود الزوج إلى المنزل، وجد يدي زوجته ملطختين بالدماء، فهُرع إلى غرفة النوم، ليجد رضيعته التي لم يتجاوز عمرها 3 أسابيع تسبح في دمائها، فسارع للاتصال بخدمة الطوارىء.
وعثرت الشرطة على سلاح الجريمة في بالوعة المطبخ، وكان السكين مغطى بدماء الرضيعة، التي توفيت متأثرة بجروحها.
وكانت الأم تعاني من مشاكل نفسية اثرت على قدراتها العقلية وهو ما جعلها تشعر بالغيرة تجاه ابنتها الرضيعة.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>