أخبار تهمك
غدا..

تنظم حملة "بنفكر لبكرة" غدًا السبت، احتفالية لتكريم أسر وأهالي الشهداء من القوات المسلحة والشرطة، بمناسبة عيد الأم، للتعبير لهم الفخر والاعتزاز بهم وعلى ما قدمه شهيدهم وتأكيدًا أننا أبناء لكل أم فقدت ابنها وأخوة لكل زوجة ضحى زوجها من أجل الدفاع عن مقدرات الوطن وحفظ آمنه وسلامته.

وأعلنت "بنفكر لبكرة" أسماء عدد من الشهداء المُكرم أسمائهم خلال الحفل وضم كل من: "اللواء مصطفى الخطيب مساعد مدير أمن الجيزة، اللواء عادل رجائي، العقيد أحمد المنسي، العقيد تامر تحسين العشماوي، العقيد حازم إبراهيم حامد، الرائد محمد علي عبدالعزيز، الرائد أحمد الشبراوي، أمين شرطة محمد خطاب مرسي، أمين شرطة محمود أبواليزيد، الست حلاوتهم الناجية من الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمر".

وقال محمد فاروق، منسق عام "بنفكر لبكرة"، إن ما تقوم به الحملة هو نابع من داخل كُل مُحب لوطنه وايمانًا من الدور المجتمعي الذي يجب على الجميع القيام به كل على قدر استطاعته، لإرثاء روح الحب والإنتماء والتعاون وإحياء روح الأسرة المصرية وأخلاقيتاها وثوابتها.

وأضاف فاروق، في تصريحات صحفية، أن الحفل المقام مساء غدًا بفندق الماسة، ما هو إلا أقل تقدير لشهدائنا الأجلاء وإيصال رسالة إلى ذويهم أنهم عالقين في الذاكرة ولن ننسى أبدًا تضحياتهم وما قدموه من أجل وطنهم.

أخبار قد تعجبك