رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| درة تخضع لجلسة تصوير جديدة من أعلى كوبري إمبابة

كتب: غادة شعبان -

01:29 م | السبت 16 مارس 2019

درة زروق

تعتبرالفنانة التونسية درة، رمزًا وأيقونة للجمال والأنوثة كما يراها البعض، نتيجة لإطلالاتها التي تسحر القلوب من خلال التدقيق في اختيار الفساتين التي تظهر بها في المناسبات والمهرجانات المختلفة، إلى جانب اعتبارها من الفنانات المتألقات والناشطات على "السوشيال ميديا" وخاصة موقع "إنستجرام".

وخضعت "درة"، لجلسة تصوير جديدة وشاركت متابعيها على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عددًا من الصور بعدسة "يوسف تايه"، أعلى كوبري إمبابة. 

وظهرت "درة" خلال الصور بإطلالة أنيقة وجذابة، مرتدية ملابس كلاسيكية، أبرزت جمالها وأنوثتها.

وعلقت درة على الصور بعبارة باللغة الإنجليزية قائلةً:"يصبح الشخص أكثر جاذبية ليس بمظهره بل من خلال أعماله اللطيفة والحب والاحترام والصدق والولاء".

لقيت الصور استحسان المتابعين وحصدت المئات من التعليقات والآلآف من الإعجاب فور نشرها، وعلق أحد المتابعين قائلًا:"درة جميلة الجميلات"، وأضاف آخر:"دايمًا متألقة ومنورة الدنيا إمبابة بتفرح بيكي اكيد".

وتواصل درة تصوير مسلسلها الجديد "الحرملك"، وهو مسلسل تاريخي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم العرب، منهم خالد الصاوي وجمال سليمان وسلافة معمار وباسل خياط وباسم ياخور ونادين خوري، وهو من تأليف سليمان عبدالعزيز، وإخراج تامر إسحق.