رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

نسرين أمين: مساعدة الزوجة لزوجها في مصروف البيت تفضلاً منها

كتب: أحمد حسين صوان -

11:53 م | الخميس 14 مارس 2019

نسرين أمين

حلت الفنانة نسرين أمين، ضيفة على أنجي أنور في برنامجها "سيرة واتفتحت" على "نغم إف أم"، في حلقة خاصة بعنوان (دهب مراتك.. حلال العقد) طرحت فيها أنجي سؤالاً وهو: "لما مراتك تبيع دهبها علشانك.. ده واجب عليها ولا كتر خيرها؟".

وأجابت نسرين أمين على السؤال فقالت مازحة: "لا يوجد رجل يستحق أن تبيع امرأة من أجله ذهبا، كما لا يوجد ما يبرر أن تبيع الزوجة أو تفرط في ذهبها الذي يعتبر مخزون استراتيجي لها، مهما كانت الظروف صعبة على الأسرة، فحل المشكلات المادية دائما على الرجل وحده في الأساس ولو ساعدته الزوجة فهذا تفضلاً منها".

وأضافت: "الحل دائما وأبدا في عمل الرجل وتحمله للمسؤولية، لأن بيع زوجته لذهبها سيصبح مع الأمر مسألة اعتيادية، وحل سهل لأي أزمة، ولذلك نشاهد نماذج كثيرة تعول فيها الزوجة أسرتها وزوجها على قيد الحياة وبكامل صحته".

وأكدت نسرين أنها سعيدة بكل أدوارها التي قدمتها على الشاشة الفضية وخصت بالذكر دور (جميلة) في مسلسل "عائلة زيزو" كما أكدت أن دورها المتميز في مسلسل أبواب الخوف حين قدمت دور "النداهة" كان من أهم أدوارها رغم أنه يمثل بدايتها الفنية، وتتمنى تكراره ولكن لا توجد أعمال حقيقية تقدم دراما الرعب للمشاهد.

برنامج "سيرة واتفتحت" مع أنجي أنور يذاع يومي الأربعاء والخميس الساعة الثالثة عصراً على نغم إف إم 105.3.