هي
منة شلبي

تساؤلات عدة، تستقبلها الفنانة منة شلبي، من المُحيطين بها، بشأن اتخاذها قرار الزواج، وأسباب تأخر زواجها حتى الآن، رغم تجاوزها سن الـ36 عامًا، وذلك حسبما أكدت في حوارها أمس الثلاثاء، مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة" الذي يُعرض عبر قناة "dmc".

وأكدت "منة" أنها لم تتخذ موقفًا سلبيًا تجاه الزواج، وأن ذلك حسب النصيب، واصفة أصحاب سؤال "هنفرح بيك إمتي؟" بـ"الإنسان السخيف"، مؤكدة أن نصيبها في الوقت الحالي قد يكون مُرتبطًا بتحقيق نجاحات في السينما، بينما نصيبها في الزواج لم يأت بعد.

منة شلبي، لم تكن الفنانة الوحيدة أو الأبرز بين اللاتي خطفتها النجومية والأضواء من شبح "الزواج"، وترصد "الوطن" أبرزهن في التقرير التالي:

- نرمين الفقي

نرمين الفقي، التي تناهز من العمر 46 عامًا، لم يسبق لها الزواج حتى الآن، وفسّرت ذلك في حوارها مع الفنانة إسعاد يونس، قائلة إن ذلك يرجع إلى انشغالها بين والدتها وعملها.

وتابعت: "ماكانش عندي مجال ووقت إني أشوف عرسان كتير، وأمي وشغلي كانوا واخدين كل وقتي، ومعرفتش أكون وسطية.. كنت على طول مندوهة ومتاخدة بين المسرح والتصوير، واتقدملي ناس كويسة وناس مش كويسة وشوفت نماذج غريبة وكل واحد بيبقى فاكر من جواه إنه ذكي لكن كلنا عندنا حتة غباء".

- ريم البارودي

رغم قصة الحب التي جمعتها بالفنان أحمد سعد، والتي كادت أن تتوج بالزواج، لكنها انفصلت عنه، قبل زواجه من سمية الخشاب، إذ أنه لم يسبق لها الزواج على الإطلاق.

وفي تصريحات للفنانة وفاء عامر، قالت إنها صادفت عدة أشخاص، يطلبون التوسط لهم عند "البارودي" بشأن الزواج، لكنها تُبدي اعتذارها بشكلٍ مستمر.

- ناهد السباعي

في خطوة مفاجأة، فسخت "ناهد" خطوبتها، قبل حفل الزفاف بـ24 ساعة تقريبًا، دون أسباب واضحة، وقالت مؤخرًا في حوارها مع الإعلامي عمرو أديب: "أتفرج على فيلم وأتعشى مع والدتي أحسن من الزواج"، موضحة أن البنات المستقلات بحياتهن، لم يكن الزواج ضمن أولوياتهن.

- مي عز الدين

في حوار تليفزيوني لها، قالت إنها تلقت عروض زواج عديدة، لاسيما من قِبل الفنانين، لكنها كانت تعتذر عنها جميعًا، كما جمعتها قصة حب مع اللاعب محمد زيدان، وتمت خطبتها، لكن لم تُكلل بالزواج حينها.

- درة

الفنانة التونسية درة، والتي تبلغ من العمر 36 عامًا، كشفت في برنامج "الحريم أسرار"، أسباب رفضها الزواج حتى الآن، حيث فسّرت ذلك بأنها لم تلتقى بالشخص المناسب حتى الآن، الذي يدفعها بأن تُكمل حياتها معه، مؤكدة أنها في حال التقاء الشخص المناسب ستوافق على الفور، "لست مؤمنة بجملة إن قطر الزواج يعديني.. فيه ناس صبرت ونالت زي أمل علم الدين". 

 

أخبار قد تعجبك