هو
محمود الليثي

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"، مقولة تعطي المرأة حقها وتثبت دورها الحقيقي في دعم كل رجل ناجح، فإذا فتشنا وراء أي شخص ناجح ستجد أن أغلبهم بسبب دعم المرأة القوي له، سواء كانت الأم، أو الأخت، أو الزوجة.

وكثير من المشاهير يفتخرون بأن هناك امرأة دعمتهم حتى وصلوا لما هم عليه الآن، ولا يخجلون من قول أن زوجاتهم كانت سببا كبيرا في نجاحاتهم.

وتستعرض "الوطن" في السطور التالية أبرز المشاهير الذين نجحوا بعد دعم كبير من زوجاتهم.

تامر حسني

تامر حسني عبر عن حبه الشديد لزوجته، قائلا إنها سهلت عليه الكثير في مشواره الفني، ونظمت له حياته بشكل كبير.

وقال "حسني"، خلال لقاء خاص عبر إذاعة "9090" إن زوجته نظمت له حياته بشكل كبير، وتحملت ظروف عمله الفني، موضحا أنها هي من تشتري الملابس وتجهز له كل شيء.

مفيد فوزي

مفيد فوزي أكد أن زوجته الإعلامية أمال العمدة هي شريكة نجاحه، وكانت دائما تدعمه في حياته.

وروى "فوزي"، خلال حوار مع برنامج "صح النوم" المذاع عبر فضائية "ltc"، أنه يكن كل الحب لزوجته، وأنها شريكة له في كل نجاح حققه، ودائما كانت تدعمه في حياته ومشواره الإعلامي.

أحمد موسى

الإعلامي أحمد موسى عبر عن حبه الشديد لزوجته بعدما حصل على تكريم من حزب "الوفد"، قائلا إن نجاحه زوجته كانت شريكة فيه بشكل كبير.

وأهدى "موسى"، خلال تقديمه حلقة من برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" الجائزة لزوجته، وذكر: "اتحملتني كتير ولسه بتتحملني، خصوصا إن مهنتنا مهنة صعبة، زوجتي شريكة حقيقية في نجاحي".

أحمد فتحي

الفنان أحمد فتحي في أحد اللقاءات التلفزيونية مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" المذاع عبر فضائية "cbc" قال إن زوجته تحملت كثيرا معه، رغم مروره بالكثير من الظروف الصعبة.

وتابع: "مراتي مسابتنيش خالص، وقالتلي أنا معاك ومكملة معاك أيا كان ظروفك".

نضال الشافعي

قال الفنان نضال الشافعي، إن زوجته بالنسبة له ملكته التي لها فضل كبير عليه، ولا يستطيع أن يستغنى عنها نهائيا.

وأضاف "الشافعي"، خلال إحدى حلقات برنامج "السفيرة عزيزة" المذاع عبر فضائية "dmc": "مراتي كانت سبب بعد ربنا في نجاحي بعد ما استحملتني لغاية ما أوصل وأنا ظروفي صعبة".

بيومي فؤاد

كشف الفنان بيومي فؤاد، أن زوجته أصغر منه بعشر سنوات وتحملته كثيرا خلال رحلته الفنية، وصممت على الزواج منه رغم رفض أهلها في البداية، حتى وافقوا على الزواج.

وأضاف "فؤاد"، خلال حلقة من برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على شاشة "النهار": "مراتي كانت بتبيع الدهب بتاعها علشان ناكل، علشان مرتبي مكنش بيكفي، واستحملتني كتير في حياتي لغاية ما وصلت للي أنا فيه".

حسين الشحات

حسين الشحات لاعب النادي الأهلي الذي انتقل إليه قادما من نادي العين الإماراتي بمبلغ مالي كبير جدا، قال خلال لقاء خاص مع برنامج "اللعيب" المذاع عبر فضائية "mbc مصر" إن زوجته ووالدته لهما فضل كبير في حياته.

وأضاف "الشحات": "مقدرش أنكر نهائيا فضل أمي أو زوجتي في بداية حياتي وأنا لسه بلعب، زوجتي باعت دهبها بعد جوازنا بفترة علشان نقدر نصرف على البيت، علشان مرتبي مكنش بيكفي".

محمود الليثي

الفنان محمود الليثي خلال أحد حلقات برنامج "معكم" المذاع عبر فضائية "cbc"، مع الإعلامية منى الشاذلي، خرج وروى قصة كفاحه، وقال إنه ترك عمله كمهندس من أجل أن يدخل مجال التمثيل، وهو ما جعله يمر بظروف صعبة كثيرة.

وأضاف "الليثي" باكيا: "كنت بمشي حوالي 4 محطات علشان مفيش فلوس في جيبي، وكنت ببات كتير من غير أكل، ومرة كنت باكل إندومي واحدة كل يومين علشان أكمل".

وعلقت بسمة رضا زوجة محمود الليثي، على بكاء زوجها خلال الحلقة في تصريحات خاصة لـ "الوطن" مؤكدة أنها كانت داعمة له، رغم مخاوفها من المجهول: "قالي أنا بحس إني بتنفس لما بمثل"، لذلك شجعته على قراره ووقفت بجانبه، حتى حقق نجاح يلو الآخر، متابعة: "عافر وتعب لحد ماوصل لحلمه وهفضل طول عمري فخورة إنه جوزي".

 

 

 

أخبار قد تعجبك