رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| بعد الـ"هوت شورت".. رانيا يوسف تستمر في إثارة الجدل بملابسها "الشفافة"

كتب: يسرا محمود -

03:12 م | الإثنين 11 مارس 2019

رانيا يوسف

تستمر الفنانة رانيا يوسف بإثارة الجدل بإطلالتها الجريئة، حيث نشرت صورة جديدة لها بأزياء "جريئة"، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وأطلت "يوسف" بفستان أسود مزين برسومات "جماجم" بيضاء، والذي تميز بأنه مصنوع من قماش الشفاف، يظهر حمالة الصدر السوداء التي ترتديها، بالإضافة إلى حزام أسود عريض قاتم اللون، خلال ظهورها على إحدى أغلفة المجلات الصادرة باللغة الإنجليزية.

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع المادة المصورة، التي حصدت على آلاف تسجيلات الإعجاب والتعليقات، أبرزها: "كفايا بقى لبس مكشوف"، و"ملكة جمال في كل أحوالك"، و"مش هتحرمي من الفساتين دي".

وتأتي تلك الصورة، عقب يومين، من نشر صورة لها مرتدية "جامبسوت" يتضمن "هوت شورت" لامع، له حزام من الخصر، على جوارب شفافة، والذي صُمم من القماش نفسه، الذي صمم به فستان الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين، والذي أثار جدلًا واسعًا، لكونه شفاف، ويكشف عن تفاصيل جسمها.

وكانت رانيا يوسف، طرحت مؤخرًا حلقة جديدة من برنامجها «More about Rania»، الذي تكشف خلاله بعض تفاصيل حياتها اليومية، عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب» وحساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.