رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| "قشطة وبغمزة توقع خمسة".. طرائف المعلقين العرب مع اللاعبات والمشجعات الأجانب

كتب: آية أشرف -

09:26 م | الجمعة 08 مارس 2019

معلق عربي عن لاعبة فرنسية :

"أزمات.. هتافات.. ولافتات تشجيعية.. وحتى عبارات غزل" أحداث فرعية يتناولها المعلقون خلال إدارة المباريات، متجاهلين مهمتهم الرئيسية بالتعليق على ما يدور في الملعب، فتارة يتحدثون عن مواقف شخصية وأخرى يتغزلون في مشجعة أو لاعبة.

ومؤخرًا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، رصد مُعلق عربي يتغزل فى لاعبة نادى ليون الفرنسى، لويزا نسيب،  خلال استبدالها وخروجها بالملعب أثناء إحدى المُباريات في إطار الدوري الفرنسي لكرة القدم النسائية.

وقال المعلق فور خروج "نسيب": "اللاعبة حلوة وجميلة، 48 دقيقة من اللعب، تحت الشمس وتحت الضغط، وتطلع بكل هذا الجمال، عندنا السيدات تضع ميكاج وإذا سال تطلع شبه رونالدينيو قبل الشهرة".. واختتم قائلًا: "زوجونى لاعبة".

 لم يكن التغزل في اللاعبة الفرنسية هو الأول، حيث أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول مقطع فيديو لمعلق عربي أيضًا يتغزل بإحدى مشجعات "اليوفي" خلال المُباراة التي جمعت بين اليوفنتوس، وإنتر ميلان. 

فبمجرد تركيز عدسات الكاميرا على إحدى المشجعات ذات العيون الملونة، والشعر الأشقر، صاح المُعلق قائلًا: "القشطة القمر دي.. بغمزة توقع خمسة.. خلاص مش عاوزين نشوف المباراة ونشوف القشطة دي".