رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| إطلالة جديدة لأصالة: "رح جننكم بلقاء قريب"

كتب: غادة شعبان -

05:53 م | الأربعاء 06 مارس 2019

أصالة نصري

نشرت المطربة السورية أصالة نصري، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جديدة لها تبرز جمالها وأنوثتها، بعدسة "Lensmotion".

وظهرت أصالة خلال الصورة مرتدية فستانًا أسود اللون مع اللون "البيج"، من توقيع مصمّمة الأزياء تيما عابد، وحرصت على رفع شعرها مما جعلها أكثر جمالًا ورقة.

وعلقت على الصورة قائلةً: "مرّات بلخبط النّاس الّلي بتسمعني بمليار موضوع داخل ببعضه، ولازم الّلي بدّه يسألني يعرف إنّي شاطرة بالجواب، بس ممكن يكون على سؤال ما سأله".

وأضافت: "سمعت مداخلتي مع الصديق العزيز عمرو أديب، بسّ مابعرف ليش أخّرت بعض الأجوبة، حتّى صار جواب معيّن لازم يكون سابق شوي اتأخّر".

وتابعت مطالبة جمهورها: "والطلب الّلي بدّي أطلبه منكم على الصبح، ركزوا معي وماتعملوا ولا شي غير ترتيب الجمله وحطّوها انتوا بمكانها المناسب، والأهمّ الأهمّ تابعوني بحفلة جدّة".

وأستطردت مضيفة:" رح غنّي، وهالشي الّلي أنا شاطره فيه وبيكون دائماً بمكانه المناسب".

وأختتمت قائلةً:" أمّا عن الحكي والمواضيع الّلي داخله ببعضها قريباً رح جنّنكم بلقاء رح أعلن عنّه فيما بعد".

وطالبت أصالة، بحصولها على الجنسية المصرية، وذلك عقب انتهائها من الحفل الذي أقامته في القاهرة، وتبرعت بإيراداته لصالح الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

وكانت أصالة حذفت المطربة المصرية أنغام، من قائمة متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قبل أيام قليلة، وهو ما ردت عليه الأخيرة، بحذفها أيضًا، بعد زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي، أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجًا من ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة.

وعلى صعيد متصل تستعد أصالة لإطلاق أحدث كليباتها فى عام 2019 "بنت أكابر"، حيث كانت قد طرحت مؤخرًا البرومو الخاص به.